أوقاتٌ تفرض عليك خلع خاتم الزفاف

اوقات يجب عليك خلع خاتم الزفاف

اوقات يجب عليك خلع خاتم الزفاف

ندرك تماماً أهميّة الرمزيّة لخاتم الزفاف في إصبعك، ونفهم التعلّق الكبير الذي تشعرين به حياله، بإعتبار أنّه دليلٌ الى إرتباطك بالإنسان الذي إخترته ليكون شريك عمرك. ولكن عليك أن تعرفي أنّ خاتم الزفاف لا يحب أن يكون موجوداً خلال بعض الأوقات في إصبعك، لمصلحته طبعاً. وليتحوّل الأمر إلى إحدى طرق العناية به بالصورة الأمثل. إعرفي أنّ هذه النصائح تنطبق أيضاً على خاتم الخطوبة! 

ias

 

            6 حقائق ممتعة عن خاتم الزفاف

 

– خلال النوم: مختلف الدراسات تجمع على ضرورة عدم إرتداء أي نوع من المجوهرات أو الأكسسوارات خلال النوم، نطراً للتأثير السلبي الذي تحدثه مع الدورة الدمويّة، والذي يشكّل عائقاً أمامها في مسيرتها الطبيعيّة. لذا إمنحي إصبعك فرصة من خاتم الزفاف خلال ساعات الليل الطويلة. 

 

– العناية بالجمال: بما أنّ روتين العناية بالبشرة يتطلّب منك إستعمال الكثير من أنواع الكريمات سواء في الصباح أو المساء، من الضروري أن تعرفي أنّ خاتم زفافك يجب أن يكون بعيداً عنك في هذه المرحلة، لأنّ الإحتكاك اليومي للماس أو الذهب بتركيبة هذه الكريمات، خصوصاً المرطبّة منها، امرٌ غير محبذ على الإطلاق، وهو ما يؤكّده أهم خبراء المجوهرات في العالم. 

 

         7 لقطات تصويريّة مميّزة لخاتم زفافك

 

– التعرّض للمياه: ويندرج تحت هذه الحال أوقات الإستحمام والسباحة، فلا يمكنك تعريض خاتم زفافك الثمين للشامبو والبلسم والصابون وجل الإستحمام بشكل يومي، لأنّ مع السنوات ستفقدينه بريقه، ولو كان ماسيا، لذا من الضروري خلعه، أما ماء البحر المالحة أو ماء الكلور فهي أيضاً تؤثّر سلباً أيضاً على هذا اللمعان، إلى جانب أنّك ستكونين معرّضة لفقدانه. 

 

– الأطفال: لا يمكنك تخيّل نفسك أماً بخاتم زفاف يعلوه الحجر الكريم الضخم، فهذا الخاتم سيتحوّل أداة حادة تشكّل خطراً على أطفالك، خصوصاً في المراحل الأولى، الأمر الذي يجعلك تصرين على الإستغناء عنه للحفاظ على سلامتهم. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية