أول إمرأة تحصل على الطلاق عبر "فايسبوك"

Laptop, Pc, Computer

حصلت الأميركية إلينورا بايدو البالغة من العمر 36 عاماً على الطلاق من زوجها المخادع عبر رسالة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بموجب قرار قضائي.

ias

ودخلت إلينورا التاريخ بعدما أصبحت أول إمرأة تحصل على الطلاق من زوجها عبر "فايسبوك". وقد أشار المحامي الذي كان يستلم الدعوى إلى "أن الحكم صدر عن محكمة مانهاتن العليا، وسيتلقى المدعى عليه فيكتور سينا بلود دزاركو، حكم الطلاق عبر رسالة خاصة على فيس بوك"، بحسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأميركية.

وستقوم هيئة المحكمة بتكرار إرسال الرسالة مرة في الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع للتأكد من تسلّم الزوج للرسالة وإقراره بعلمه بحصول الطلاق. وكانت إلينورا قد ارتبطت بزوجها في حفل زفاف مدني عام 2009 إلا أن الزواج لم يتم فعلياً لأنهما لم يعيشا سوياً على الاطلاق.

معلومات شخصية من الخطر أن تذكريها على فايسبوك

والجدير ذكره أن الزوج لم يعرف له أي عنوان ثابت منذ أن غادر الشقة التي كان يسكن فيها عام 2011، وتحدثت إلينورا مع المدعى عليه عبر التلفون لمرات عدة محاولة أن تستوضح منه عن عنوان سكنه الثابت، إلا أنه أكد لها أنه لا يملك عنواناً ثابتاً ليعطيها إياه، إضافةً إلى أنه رفض الحضور إلى المحكمة لإتمام إجراءات الطلاق.

وقد قامت المحكمة بإرسال الرسالة الأولى له بالفعل عبر الـ"فايسبوك" إلا أن الزوج المتواري عن الأنظار لم يجب بعد على الرسالة بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية