أولى إطلالات ماكياج وشعر نانسي عجرم في الموسم الثالث من آراب آيدول

مع بداية الموسم الثالث من آراب آيدول، نشرتالفنانة اللبنانية نانسي عجرم صوراً لها على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، مظهرة ثلاث لوكات متميزة ومختلفة، من ناحية تسريحات الشعر والماكياج، فإذا كنت من متابعات هذا البرنامج، ومن معجبات نانسي عجرم، اعرفي أنّك ومع بعض الخطوات التي تزودك ياسمينة بها يمكنك التألق بهذه الإطلالات: 

ias

 

              تصفحي بالصور اجمل فساتين نانسي عجرم 2014!

 

– الكعكة والشفاه الحمراء: إذا أردت الظهور بإطلالة دراماتيكية، اعتمدي كعكة الشعر المرفوعة إلى الأعلى، وهي تسريحة عملية وأنيقة في الوقت نفسه، ويمكنك اختيارها للمناسبات العادية والمتميّزة، ولتنسخي إطلالة نانسي كما هي، اختاري ظلال العيون الرمادية والماسكارا الكثيفة في ماكياج العيون، واختاري اللون الأحمر لماكياج الشفاه. وهي إطلالة نادرة مع نانسي، لأنها تتصف بالجرأة اللافتة. 

 

– الشعر المموّج والماكياج الناعم: هي أكثر الإطلالات التي تظهر فيها نانسي، فهي تعشق الشعر المفرود والمموج، ويمكن اعتماد هذه التسريحة مهما كان شكل وجهك، لأنّها ناجحة على الدوام، خصوصاً إذا عمدت على إظهاره كثيفاً، كما تفعل نانسي دوماً، أما الماكياج فجاء ناعماً من ناحية العيون، وهي الحال نفسها مع الشفاه التي اختارت اللون الزهري لهما. 

 

          نانسي عجرم تعود إلى الماكياج الجريء في كلبيها الأخير

 

– الـ Updo  والشفاه الزهريّة: اللون الزهري هو الصديق الدائم لماكياج شفاه نانسي عجرم، فهو يظهر أنوثتها بامتياز، ويمكن دوماً أن يكون اختيارك في حال صورة مشابهة لنجمة عرفت بالنعومة والملامح الطفولية، اما تسريحة كعكة الـ Updo المنخفضة فهي التي منحت نانسي عجرم قدراً من النضوج، في ثنائية لافتة نضحت بالأناقة. 

 

وكانت نانسي عجرم قد تألقت بالشعر المموج في حفل الموركس دور، وهي الليلة نفسها التي حضرت فيها حفل زفاف منسقة أزيائها لانا الساحلي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية