هكذا بدت النجمات في أولى الفيديو كليبات التي ظهرن فيها

هكذا بدت النجمات في أولى الفيديو كليبات التي ظهرن فيها

نتذكر سويًا أولى الفيديو كليبات التي ظهرت فيها النجمات العربيات منذ سنوات ونعود الى اطلالاتهن المختلفة والى أسلوب التصوير والاخراج الذي تغير كليًا. بدايةً، القي نظرة على صور نجمات من 10 سنوات حتى اليوم فهن يظهرن أصغر سنا بفضل التجميل!

ias

فلكل زمن أسلوبه في التصوير والاخراج والاطلالات، وحين تعودي الى هذه الفيديو كليبات تذكري أنها كانت تواكب في حينها أحدث صيحات الموضة وكل ما هو رائج في ذلك الوقت!

هيفاء وهبي في أنا وحدي

قبل أقول أهواك، والجماهيرية الساحقة التي حققتها هيفاء وهبي في أوائل الألفين، أطلقت فيديو كليب لأغنية رومانسية عنوانها أنا وحدي.

نوال الزغبي في عايزة الرد

نوال الزغبي التي كانت السباقة في أفكار الفيديو كليبات التي تطلقها والسخاء في الانتاج، حققت نجاحًا باهرًا في عايزة الرد وتحدّث الجميع عن جمالها وأناقتها ودخلت من هذا الفيديو كليب سوق مصر الواسع.

أصالة في سامحتك

سامحتك، الفيديو كليب الأول الذي ظهرت فيه أصالة، بلوك بسيط ومتواضع واخراج بسيط جدًا واللافت أن نجم الفيديو كليب كان طليقها أيمن الذهبي ومدير أعمالها في تلك الأثناء. وبعدها طلاقها من طارق العريان، اكتشفي كيف تدخلت كل عائلة أصالة في الموضوع!

نجوى كرم في عاللالا

في منطقة جبلية تدعى صوفر، ظهرت نجوى كرم في عاللالا، الفيديو كليب الأول لها، وكما تلاحظين تغيير كبير في اللوك تظهر به اليوم شمس الأغنية اللبنانية التي أصبحت من النجمات الأكثر أناقة في العالم العربي.

ميريام فارس في أنا والشوق

أنا والشوق، أولى بوادر الاستعراض التي ظهرت فيه ميريام فارس، التي لقبت لاحقًا بملكة المسرح. مقارنةً بالفيديو كليبات غير الاعتيادية والتي تعتمد على المؤثرات الصوتية والمرئية يعتبر أنا والشوق فيديو كليب بسيط نوعًا ما.

اليسا في بدي دوب

حتى يومنا هذا، لا يزال هذا الفيديو كليب والشرشف، من الأسئلة التي تطرح على اليسا في المقابلات وعلى السوشيل ميديا. بدي دوب من الفيديو كليبات التي خلقت جدلاً وبلبلة ولاقت نجاحًا أيضًا في حينها.

أحلام في وش ذكرك

في هذا الفيديو كليب، ظهرت أحلام بأسلوب بسيط جدًا في الاطلالة والأسلوب وحتى الأغنية. فرق كبير نلاحظه اليوم في اطلالات أحلام وشخصيتها وتصريحاتها. 

شيرين في آه يا ليل

آه يا ليل، عبارة لازمت اسم شيرين لوقت طويل والتصقت به، فيديو كليب بسيط جدًا وشيرين نحيفة وبلوك مختلف تمامًا عما تعتمده اليوم. ندخل أكثر في تفاصيل تطور اطلالات شيرين عبد الوهاب من أول ألبوم حتى اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية