أوّل أيام مهرجان "أيّام الموضة" في جدّة

شهدت مدينة جدّة أمس إفتتاح مهرجان أيام الموضة لربيع وصيف 2013 وذلك بحضور شريحة كبيرة من سيّدات المجتمع السعودي اللواتي يبحثن عن كل جديد وعصري في عالم الموضة. 

ias

 

أيام الموضة في الرّياض لصيف 2013

 

تضمّن اليوم الأول مجموعة واسعة من عروض الأزياء لمصممات سعوديات من الرّياض وأخريات من مصر. وقد افتتحت المصممة السعودية شيماء أوّل أيام المهرجان بمجموعتها "جانغل بلو" التي تتميّز بتصاميم عصرية ومريحة وموديلات سبور شيك  مستوحاة من الطبيعة . 

 

وقد تلاها عرض لمجموعة نازيكا لأجمل الجلاّبيات المصممة من أفخر أنواع القطن التي توفّر الراحة والأناقة في آن واحد.

 

خلال الإفتتاح وبعد العرضين الأوّلين تمّ عرض فيديو لـ "مرميد صالون أند سبا" وآخر لـ Future Institute. وبعدها إستمرّ الحفل مع مجموعة المصممة السعودية سارة توربان القادمة من الرّياض لتقدّم أجمل أكسسوارات الشّعر المصنوعة من أرقى الخامات وأحدث التصاميم.

 

وأخيراّ وليس آخرا" وأيضاً من الرياض تمّ عرض مجموعة عبايات لجميع المناسبات تحت اسم  "باترفلاي" للعبايات، والملفت أنّ هذه المجموعة تجمع بين العصري، الراقي، السبور والشيك بتميّز. 

 

عمّ الحفل جوّ من الإبداع والإستمتاع بالعروض على أنغام الموسيقى العصرية تحت إدارة منسّقة الموسيقى السّيدة أودية، بالإضافة الى تنسيق وإدارة العروض بامتياز من قبل السّيدة رنيم مكناس مسؤولة  التسويق والإعلام لمهرجان "أيام الموضة " في جدّة . 

 

ترقبّي يومياً مع ياسمينة المزيد من الأخبار وتغطية شاملة لفعاليات مهرجان " أيام الموضة" في جدّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية