ما هو موقعك الحقيقي في قلب من تحبين بحسب برجك؟

أي امرأة أنت في حياة من يعجبك بحسب برجك؟

من منا لا تحب أن تكون في المقام الأول من حياة من تحب أو يعجبها، فتكون شاغله الشاغل والأولوية المطلقة في حياته، فتكون أميرة على قلبه وملكة في حياته.

ias

إلاّ أن مشاغله وتحديات وإغراءات الحياة قد لا تعطيك يا عزيزتي ما تحلمين به.

فاكتشفي مع ياسمينة أي امرأة أنت في حياة من يعجبك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي زيّ تنكري يناسبك؟

برج الحمل

عزيزتي، نتيجة قدرتك الهائلة على تحمل المسؤوليات الجمة ومواجهة الصعاب والتحديات وتخطي العراقيل، فإن الشريك قد يأخذك في بعض الاحيان من المسلمات فيهملك بعض الشيء عن أن تكوني في المركز الأول في حياته.

وبالتالي عليك أن تشعريه بأهمية وجودك في حياته وضرورة عدم نسيانك على هذا الشكل، فالأمر غير صحي على الاطلاق.

برج الثور

إن مولودة برج الثور، بعنادها وشخصيتها القوية والتي تميل الى التحدّي بشكل دائم، قادرة على أن تكون في المركز الأول من حياة من يعجبها، خصوصاً أن الرجل يهوى المرأة القوية وصعبة المراس والمنال.

برج الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاء الشديدة قد تسبّب لها الكثير من المشاكل مع من تحب ما قد يؤدي الى نفور الشريك منها وتأزم الوضع بينهما وبالتالي عليها تحكيم عقلها والمنطق بنسبة أكبر خصوصاً عند حل الخلافات والجدال.

برج السرطان

إنها حبيبة قلب الشريك والرقم الاول في حياته، خصوصاً أنها امرأة تعشق الرومانسية التقليدية وحساسة الى أقصى الحدود ما يسعد الحبيب ويجعل العلاقة سليمة يحكمها الحب والمشاعر الصادقة بين الثنائي. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع؟)

برج الاسد

نظراً لانشغال مولودة برج الأسد في عملها وحياتها المهنية، فإنها ليست دائماً في المرتبة الاولى في حياة الشريك خصوصاً أنه هو ليس أيضاً من صلب أولوياتها دائماً.

ولكن هذا لا يعني أنها لا تعيش علاقة عاطفية ناجحة إنما مع شريك يفهم شخصيتها ويستوعبها.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك تملكين قلب الحبيب، خصوصاً أنك شخص شفاف للغاية وحساس وعاطفي وبالتالي تحاولين دائماً إسعاد الشريك وتحريك عامل الرومانسية بينكما.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإنها تحتل المرتبة الاولى في حياة الشريك، إلاّ أنه ليس بوارد التعبير لها دائماً عن حقيقة مشاعره، فهو يفضل أن يكون صريحاً في أوقات معينة تتطلّب الافصاح عن المشاعر الحقيقية خصوصاً عندما تكون نابعة من القلب.

برج العقرب

إنك يا عزيزتي في المرتبة الاولى في حياة الشريك والعلاقة التي تجمعك بمن تحبين ستكون دائماً ملتهبة ومليئة بالمشاعر ومشحونة بالشوق والشغف، خصوصاً أنك امرأة حساسة للغاية وتعشقين الرومانسية.

برج القوس

من المعروف أن مولودة برج القوس امرأة مغامرة تحب اكتشاف الامور المثيرة والجديدة البعيدة عن المألوف والتقاليد والروتين، وهذا ما يجعلها سحراً جميلاً للحبيب يرغب بالحصول عليه دائماً إلاّ أنه من الصعب ترويضها وضبطها.

برج الجدي

بما أن مولودة برج الجدي شخص جدي ونظامي الى أقصى الحدود، فهي سند حقيقي للشريك يلجأ اليه دائماً للحصول على الاستشارات والنصائح خصوصاً عند الحاجة وبالتالي هذا ما يجعلها في المركز الاول من حياة الحبيب.

برج الدلو

إن مولودة برج الدلو تتميز بنسبة ذكائها الشديد وقدرتها على تحليل الشخصيات والظروف وهذا ما يمنحها شيئاً من القوة قد تستعملها على الشريك في بعض الاحيان، خصوصاً عند محاولة إظهار أخطائه وهذا ما يسبّب النفور في العلاقة وبالتالي ابتعاد الحبيب عنها.

برج الحوت

تعيش مولودة برج الحوت ضمن عالمها الخيالي الخاص بها بعيداً من اهتمامها بأراء الاخرين بها وبالتالي تشعر أنها ليست بحاجة الى قبول الشريك أو عدمه خصوصاً أنها تحب التصرف وفقاً لما يمليه عليها قلبها واحساسها.

اقرئي المزيد: خبر سيصدم مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع.. فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية