أي امرأة عربية أنت بحسب برجك؟

أي امرأة عربية أنت بحسب برجك

هل توقفت، يا عزيزتي، لبرهة في حياتك وفكرت ملياً في صورتك التي تعكسينها للآخرين خصوصاً حيال كونك امرأة عربية.

ias

فأي امرأة عربية أنت حقاً؟ اكتشفي ذلك مع ياسمينة بحسب برجك.

اختبري نفسك: لماذا يغار منك الاخرون؟

برج الحمل

إذا كنت مولودة برج الحمل، فإنك على الأغلب امرأة عربية أصيلة، خصوصا انك شخص وفي للغاية يحترم الآخرين والتقاليد ويعمل وفق القوانين إلا أنك صاحبة شخصية خاصة بك.

إنك حنونة جداً وفي الوقت عينه قادرة على ضبط أعصابك والتحكم بها تحت الضغط.

برج الثور

إن مولودة برج الثور هي امرأة عربية معاصرة، خصوصاً أنك شخص عنيد للغاية ويحب الحياة والتمتع بها بعيداً عن الروتين والتقاليد والملل.

الى ذلك، إن امرأة الثور قادرة على نشر روح الأمل والتفاؤل أينما حلت.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها امرأة عربية فريدة من نوعها، خصوصاً انها تميل الى المزاجية في التصرف والتعاطي مع الآخرين وبالتالي فإن حضورها لا يمكن إلا وأن يلفت النظر والاهتمام.

علماً أن امرأة الجوزاء شخص اجتماعي للغاية وقادر على التأقلم مع كل الظروف والاحداث.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان هي امرأة عربية تقليدية، تؤمن بالحب الحقيقي خصوصاً أنها شخص طيب القلب وحساس الى أقصى الحدود وغالباً ما تتصرف وفقاً لما يمليه عليها قلبها بعيداً عن تحكيم العقل والمنطق.

الى ذلك، إن امرأة السرطان هي صديقة وفية للغاية قادرة على مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حسابها الخاص.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تمثل المرأة العربية المعاصرة، نظراً لقوة شخصيتها وإرادتها الصلبة وثقتها العالية بالنفس. فامرأة الأسد تملك كل ما يخوّلها لتسلم زمام القيادة وأن تكون في مركز السلطة والقرار، خصوصاً أنها شخص فائق الذكاء.

برج العذراء

تمثل مولودة برج العذراء المرأة العربية الأصيلة نظراً لطيبة قلبها وحنيتها الشديدة ونخوتها فتهب لمساعدة الآخرين دائماً حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.

الى ذلك، فإن امرأة العذراء حساسة الى أقصى الحدود تؤمن بالرومانسية والحب الحقيقي.

برج الميزان

إذا كنت يا سيدتي مولودة برج الميزان فإنك تمثلين المرأة العربية التقليدية، خصوصاً لناحية الحكمة الشديدة التي تتمتعين بها فضلاً عن قدرتك المميزة في حلّ الخلافات والمشاكل بطريقة دبلوماسية بعيداً عن المشاكل.

علماً أنك تؤمنين بالخير والسلام بعيداً عن أعمال السؤء لاسيما انك من الداعين الى مفهوم التسامح.

برج العقرب

لمولودة برج العقرب شخصية مميزة وهذا ما يخوّلها أن تمثل المرأة العربية صاحبة الشخصية الفريدة من نوعها لاسيما أنها شخص شغوف في الحياة ويعطي من كل قلبه الآخرين مع حفاظه على شيء من الغموض في حياته.

فلا تحب امرأة العقرب كشف كل أوراقها للآخرين وهذا ما يجعلها سراً غامضاً وجميلاً بالنسبة لكل من يتعرف إليها. (اكتشفي مع ياسمينةأي امرأة أنت من حريم السلطان بحسب برجك؟)

برج القوس

إن مولودة برج القوس ذات شخصية مغامرة تحب خوض المخاطر والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل والتقاليد وهذا ما يجعلها تمثل المرأة العربية المعاصرة صاحبة الشخصية الجريئة.

علماً أن امرأة القوس صادقة للغاية وشفافة لا تخاف من التعبير صراحة عن رأيها أمام الآخرين.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فإنها المرأة العربية التقليدية نظراً لجديتها الشديدة وميلها الشديد الى النظامية في تنفيذ الامور والتعاطي مع الآخرين خصوصاً أنها تحب التفوق في كل ما تقوم به والتميز في محيطها.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنك تمثلين المرأة العربية الأصيلة نظراً لذكائك الشديد وحنكتك المشهود عليها التي تخولك حلّ كل المشاكل وتحويل الاحداث لما يصب في صالحك بعيداً عن الخلافات أو افتعالها.

برج الحوت

نظراً لقدرتك الفائقة على الابداع والتفوق والابتكار، فإنك تمثلين المرأة العربية الاصيلة خصوصاً أنك شخص هادئ للغاية ويحب الانعزال والهدوء والسلام الداخلي.

اقرئي المزيد: من هي الأبراج الأوفر حظاً في شباط 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية