أي باب تختارين دخوله؟ وماذا يعني ذلك؟

أي باب تختارين دخوله؟ وماذا يعني ذلك؟

نظراً للسرعة التي تعيشين فيها حياتك اليومية والمغامرات التي تخوضينها بشكل يومي، تقومين يا عزيزتي باتخاذ سلسلة من الخيارات والقرارات التي تعتبر بديهية من دون أن تدركي انعكاساتها أو دلالتها على شخصيتك.

ias

ومن أبسط هذه الخيارات، إن كنت أمام اختبار لدخول باب معين في غرفة، فما اللون الذي تختارينه بين الابيض، الاسود الازرق والزهري؟ وماذا يعني حقيقة هذا الخيار؟

اختبري نفسك: هل يغار عليك؟

علماً أن الباب الأبيض يرمز إلى الحياة الشخصية، في حين أن الباب الأسود يشير إلى المجهول أو الموت والباب الأزرق إلى العمل والواجبات الحياتية وختاماً الباب الزهري يرمز إلى الحبّ.

وفي حال قمت باختيار الباب الابيض أولا، فهذا يعني أنك امرأة ذات شخصية قوية وتتمتعين بثقة عالية بالنفس فضلاً عن أنك تهتمين بنفسك الى أقصى الحدود.

وفي حال  كان الاختيار الاول للباب الزهري، فهذا دليل واضح الى أنك واقعة في الحبّ، أو أنكِ تبحثين عن علاقة عاطفية مثالية وشريك مناسب. أما إذا كان الاختيار الاول هو الباب الأزرق، فهذا يعني أنك تهتمين بالمال كثيراً ويأتي العمل في المرتبة الاولى من حياتك.

وللأسف، إن كان الباب الأسود خيارك الاول، فإنك يا عزيزتي امرأة تعاني من الإحباط أو الإكتئاب.

وفي حال أتى اختيارك للباب الثاني في المرتبة الثاني، فهذا يعني أنك تضعين حياتكِ الشخصية في الخلفية على حساب أمور أخرى علماً أنك متصالحة مع نفسكِ.

أما إذا كان الباب الزهري خيارك الثاني، فإنك امرأة تعيش حالاً من الاستقرار العاطفي والثبات مع الحبيب المناسب. وفي حال كان الباب الازرق خيارك الثاني، فإنك تقضين وقتاً كافياً لإنجاز الأعمال المطلوبة منك وتتحمّلين المسؤولية.

وفي حال كان الباب الأسود خيارك الثاني، فهذا دليل الى أنك تعانين من الكثير من الضغوطات النفسية لكنك تحاولين تخطيها.

وبالنسبة لكون الباب الأبيض خيارك الثالث، فهذا يعني أنك تميلين إلى السلبية وتفتقدين الثقة بالنفس، في حين أن اختيارك الباب الزهري كخيار ثالث، فهذا دليل الى فقدانك الامل بالوقوع في الحب.

أما في حال كان الباب الازرق خيارك الثالث، فهذا يعني أنك امرأة تعيش حالاً من راحة البال وقادرة على تحمّل المسؤولية. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يحصل إن نظرت الى الشريك لـ4 دقائق متواصلة؟)

وفي حال كان الباب الأسود خيارك الثالث، فهذا يعني أنك تعانين من مشكلة في حياتك عليك العمل بسرعة على حلها وعدم السماح لها بالانعكاس سلباً على نفسيتك.

أما إذا اختبرت الباب الأبيض كخيار رابع، فهذا يعني أنك امراة تعاني من الاحباط على الصعيد الشخصي.  وإذا كان الباب الزهري خيارك الرابع، فهذا دليل الى أنك تعيشين حالاً من عدم الاستقرار العاطفي وعدم الثبات. وفي حين أن اختيارك للباب الازرق كخيار رابع، فهذا يعني أنك لا تحبّين عملكِ على الاطلاق.

وإذا أتى الباب الأسود كخيار رابع، فهذا يعني أنك تعيشين حالاً من الاستقرار المادي والمعنوي والعاطفي.

اقرئي المزيد: بالصور.. ستتفاجئين بهذه النجمات العالميات اللواتي "انتظرن" حتى الزواج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية