أي صفات في الحبيب ينجذب اليها برج الثور؟

برج الثور

برج الثور

يتّصف مولود برج الثور بالاتزان في شكل عام والابتعاد عن المغامرات والتوق الى الاستقرار، وتنسحب هذه الصفات بطبيعة الحال على ارتباطاته العاطفية. حول هذا المحور تدور صفات كثيرة يجب أن يتحلّى بها الحبيب كي يسلّم له الثور قلبه. اكتشفيها. 

ias

 

                        حقائق لا يجوز أن تُخفيها عن رجل تنوين الاستقرار معه

 

– الاطلالة: على رغم اتزانه وتوازنه، فهذا لا يعني أبداً أنّ برج الثور لا يعير اهتماماً للشكل الخارجي، وقد يكون من أكثر الأبراج التي تهتمّ بالمظهر حتّى. بالنسبة لبرج الثور الشكل الخارجي هو تأشيرة الدخول الأساسية للارتباط، لا يستطيع الاندماج مع شخص لا يهتمّ بأناقته وترتيبه حتّى إن لم يتمتّع بمعايير جمالية خارقة. فقبل اتخاذ القرار بالارتباط أم لا، يحدّق بالحذاء، بالأظافر، بالشعر وبالتصرّفات ومن خلال انطباعاته يتّخذ القرار الأولي. 

 

– الاحترام: ما سيظهر على تصّرفات برج الثور من اعطاء مساحة للآخر، التحدّث معه بلياقة، تقبّل ملاحظاته ليس ضعفاً أو خجلاً إنّما احترام وإجلال ينتظرهما في المقابل وإلاّ انسحب من العلاقة. يبحث مولود هذا البرج عن علاقة سلسة أهمّ قواعدها الاحترام المتبادل بين الطرفين، من احترام الوقت، الى الخصوصية وحتّى المشاعر، نقطة لا يتهاون بها! 

 

                      الطريق الصحيح كي تكسبي احترام الآخرين

 

– الصبر: ليس مولود برج الثور صبوراً، انّما يحتاج حبيبه أن يتحلّى بهذه الصفة كي يستطيع الثنائي المضي بالعلاقة. يشكو مولود هذا البرج من الكسل بعض الشيء، يحتاج لوقت مضاعف كي يحضّر نفسه للانطلاق، كما يحتاج للوقت كي يعلن حبّه وينخرط كلياً في أجواء العلاقة العاطفية. 

 

– الأجواء العامّة: بسبب خجله وعاطفيّته، على حبيب برج الثور أن يشعره بالاصرار عليه وأن يهيّئ له كل الأجواء التي تريحه إن كان بينهما أو في منزل الأهل ليتمّ التعارف أو بين الأصدقاء. برج الثور حساس لدرجة كبيرة ولا يطيق الشعور بأنّه غير مرحّب به لأنّه قد ينسحب مباشرةً. 

 

                اختبار: الى أي درجة أنت شخصية حساسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية