أي صيحات ديكور تنتظر العام 2015؟

صيحات ديكور 2015

صيحات ديكور 2015

كي تجدّدي منزلك على وقع العصرية والتناغم، وكي تبقي دائماً على تماس مع خطوط الديكور العالمية ولا يخرج منزلك أبداً عن سكّتها الراسية عالمياً في الفنادق والمنازل الفخمة وفي المجلات اليك من ياسمينة أبرز خطوط الديكور العريضة للعام 2015:

ias
اللون الذهبي صيحة الديكور

اللمسة الذهبية:

هذا العام أنت مدعوّة عزيزتي الى التخلّي عن الكروم والفضّي والنحاسي والى تبنّي اللون الذهبي لكلّ أطراف قطع الأثاث والديكور والزينة في المنزل عازفةً على وتر أسلوب ديكور الباروك الملكيّ، بقليل من الحفر والرسومات المزركشة التي تليق بالأسلوب الملكي الذي يعود اليه الديكور في العام 2015.

نقشة الأبقار في صيحات الديكور

نقشة الأبقار:

نحو الريف العالي تنقلك هذه السنة بصيحات الديكور فيها، فإذا كان منزلك عصرياً أو كلاسيكياً فإنّ نقشات الأبقار يجب أن تدخل ضمن أولوياتك التغييرية في تنسيق منزلك، فتطرحينها أرضاً أمام كنبات الصالون أو تزينين بها أمام سريرك أو حتّى تختارينها أسلوباً شتوياً دافئاً ورحباً لغطاء السرير والسجاد المنزلي.

اختبار : نقشة أي حيوان بري تناسب شخصيتك؟

ورق الجدران التي تلف الغرفة

ورق الجدران:

مع قدوم العام 2015 استعدّي عزيزتي لوداع الجدران ذات اللون الواحد كلياً واستعدّي لاستقبال ورق الجدران في كلّ حجرات منزلك. على رغم أنّ هذه الصيحة تعود قليلاً الى الوراء لجهة اجتياحها صيحات الديكور ولكنّ الجديد في الأمر هو التنويع بين النقشات بين جدار وآخر في الغرفة الواحدة، إضافةً الى استغلال كلّ جدار مهما كان صغيرًا لتزيينه بنقشة تليق بمكانه وأسلوبه العام.

الأزرق في صيحات الديكور

الأزرق:

مع كلّ تدرجاته سيتحوّل اللون الأزرق الى لون العام، وخصوصاً حين يصل الى درجات البترولي والكحلي، إذ سيدخل في صلب قطع الأثاث والأكسسوارات والسجاد وغرف النوم والمعيشة. يمكنك أن تمزجيه مع ألوان فاتحة أخرى بحسب ذوقك ولكنّ المهمّ أن تعرفي أنّ الأزرق سيحتاج الديكور فلا تبقيه خارج أبواب منزلك.

بالصور أفكار رائعة وسهلة لغرف الجلوس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية