أي فستان زفاف لا يحبّه غالبيّة الرجال ولا يعترفون بذلك؟

أي فستان زفاف لا يحبّه غالبيّة الرجال ولا يعترفون بذلك؟

عندما تختار العروس فستان زفافها، نادراً ما تتجاهل التفكير برأي عريسها، فهو حتماً يهمّها قبل الآخرين، وقبل أي فرد من أفراد عائلتها، أو أي مدعو إلى حفلها الكبير. فصورتها مرتدية الثوب الأبيض لا تكتمل إلا به، وبحضورها إلى جانبه متأبّطة ذراعه، ومتأكدة من قرارها ببداية مشوار جديد في حياتها. ولكن هناك ما عليك معرفته إذا كنت من العرائس المقبلات على الزواج، مفاده أنّ الرجال يفضلون قصات فساتين زفاف على غيرها، والبعض منها لا تنال إعجابهم.

ias

صحيح أنّه لا يمكننا تعميم هذا الرأي، ولكن تبيّن لنا من خلال متابعتنا لآراء العرسان في فساتين الزفاف، أنّ عدداً كبيراَ منهم لم يحبّذ أن ترتدي عروسهم ثوب فستان زفاف ضيّق من الأسفل، ويفضلونه واسعاً بقصّة الأميرة، وذلك تبعاً حتماً للصورة النمطية الذي ينشأوون عليها منذ الصغر. (أبرز عناوين عروض أسبوع العرائس النيويوركي لربيع 2018).

فستان الزفاف الضيق

لا ننكر أناقة هذه القصّة، وقدرتها على منحك مظهر العروس الجدية الرصينة الفريدة من نوعها، ولكن يبدو أنّها ليست المفضّلة لدى الرجال، الذي يحبون أن يروا إمرأتهم بصورة الأنثى الحقيقية، التي تفيض بالحيوية والسعادة، وهي صفات من الصعب أن يشعروا بها حيت ترتدي فستان الزفاف بتنورة ضيّقة.

رغم هذا الرأي الإجمالي، وإذا كنت تودين اختيار هذه القصّة، يجب عليك أن توجهي سؤالاً لعريسك عن ذوقه في ثوب الزفاف قبل الاختيار، فقد يكون هو من الغالبية العظمى، ولكنّه أيضاً قد يكون ذو رأي فريد، ويتيح لك فرصة التألق به!

إقرئي المزيد: اعترافات غريبة للنجمات عن فساتين زفافهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية