أي لون يناسب شخصيتك؟

أي لون يناسب شخصيتك؟

هل تساءلت يوماً لماذا تفضلين ارتداء لون معين أو تنجذبين اليه دون الآخرين؟

ias

إن الذوق كما يقال مرتبط الى حد كبير بشخصيتك وطباعك التي تحدد هذا الميل الى لون معين.

فتعرفي مع ياسمينة أي لون يناسب شخصيتك الحقيقية.

 اختبري نفسك:بينك والحبيبة السابقة.. من يفضل؟

المرأة الجذابة:

لعل اللون الاحمر هو أكثر ما يناسب المرأة الجذابة، صاحبة الشخصية القوية والارادة الصلبة فضلاً عن تلك التي تتمتع بثقة عالية بالنفس وقدرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه.

وبالتالي فإن اللون الأحمر يناسب المرأة الاجتماعية التي تحب أن تكون محط أنظار الاخرين واهتمامهم فضلاً عن تلك التي تبحث أن تكون مصدر الاهتمام ومحور الحديث.

المرأة العفوية:

إن ما يناسب المرأة العفوية هو اللون الأزرق، خصوصاً أنه يرمز الى الشفافية والراحة النفسية خصوصاً أن المرأة بتلك المواصفات قادرة على التأقلم مع الجميع لا تهتم برأي الآخرين بها وتحب التصرف بطلاقة بعيداً عن مشاعر وأفكار المحيط بها.

وبالتالي اللون الازرق يناسب المرأة المتصالحة مع نفسها والصادقة مع الآخرين والتي تحب خوض المغامرات بعيداً عن التكلف أو الالتزام بالتقاليد والعادات والمألوف.

المرأة الذكية:

إن اللون الاخضر أكثر ما يناسب المرأة الذكية، نظراً لقوة شخصيتها وقدرتها العالية على التحليل الدقيق للتفاصيل والاحداث والاشخاص على السواء، علماً أنها قد تعاني بعض الاحيان من الصفات السيئة كالغيرة والطمع والطموح الذي لا حدود له والذي يصل الى حدود الأنانية.

وبالتالي على المرأة الذكية أن تبقي الامور تحت السيطرة، خصوصاً أن خيطاً رفيعاً يجمع بين الغرور والثقة بالنفس، علماً أن الامر قد يؤدي الى نفور الآخرين منها وبالتالي التعرض للعزلة والوحدة.

المرأة الحنونة:

إن اللون الزهري يعود للمرأة الحنونة، الطيبة القلب والتي تحب مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة، فهي تتمتع بصفات النخوة والرغبة في المساعدة دائماً بعيداً عن الأنانية وحب التملك.

كما أنها امرأة محبوبة من الآخرين خصوصاً أنها محط ثقة كل من يتعرف إليها وبالتالي يلجأ اليها الكثيرون لطلب النصيحة والاستشارة نظراً لحكمتها الشديدة في كل الامور. (اكتشفي مع ياسمينة نسبة ذكاءك بحسب طول أصابعك!)

المرأة الشغوفة:

بالنسبة للمرأة الشغوفة، فإن اللون البنسفجي أكثر ما يلائم شخصيتها خصوصاً أنها مزيج من المشاعر المختلطة والافكار الذكية، فهي شغوفة جداً وتحب الحياة الى أقصى الحدود وتحب اختبار الامور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين لكنها في نفس الوقت قادرة على ضبط أعصابها وعدم التسرع في ردات الفعل أو التصرفات.

المرأة اليائسة:

من الطبيعي أن يكون الأسود أكثر ما يناسب المرأة اليائسة التي تعاني من الطاقة السلبية كل الوقت بعيداً عن التفاؤل أو الأمل خصوصاً أنها تحب عيش الدراما الاجتماعية والعاطفية الى أقصى الحدود.

علماً أن هذه المرأة غالباً ما يتجنبها أي شريك أو صديق نظراً للجوّ السلبي المشحون الذي تمنحه لأي محيط تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: ماذا يكشف نوع الفاكهة المفضلة لديك عن شخصيتك الحقيقية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية