أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي ويعتبره الأهم؟

أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي، ويعتبره الأهم؟

الرجل العربي مختلف كل الاختلاف عن الرجل الغربي، فهو يولي أهمية كبيرة لإطلالة المرأة التي تحب، وتلفت النساء الأنيقات نظره، وله معاييره خاصة في الاختيار بينهنّ. هذه الدقة التي يتمتّع بها تجعله أيضاًَ مطّلعاً على صيحات الماكياج ومستحضرات التجميل، منها ما يحبّه، ومنها ما لا يعنيه. اليوم سنخبرك بمستحضر الماكياج الذي لا يساوم الرجل العربي عليه في إطلالة المرأة.

ias

إنه الكحل الأسود الذي يجد أنّ حضوره في عيون المرأة كفيلٌ بأن يعيدها إلى أصول جمالها الحقيقي، ربما لأنه في عينيه يحب دائماً أن يراها بإطلالة أميرة عربية وسط الصحراء، ووحده قلم الكحل الأسود في عينيها يجسّد هذه الصورة ويعكسها على حقيقتها. ولعلّ في اختياره هذا، يعبّر عن شخصيته التي تتعلّق بالتاريخ، حتى في إطلالة المرأة، رافضاً الصيحات البسيطة والعادية، الأقرب إلى المرأة الأوروبية، منها إلى العربية! (لماذا الرجال يحبون الماكياج؟).

لذا إن أردت أن تحظي بإعجاب رجل من بلادنا، إحرصي على أن يتضمّن ماكياجك خطوة أساسها الكحل الأسود، سواء كان كثيفاً أو ناعماً داخل العينين، ولكن تأكدي حتماً أنك بهذه الخطوة لا تعزّزين جمالك فحسب، بل تخطفين قلب الرجل الذي يحب أن يراك بصورة المرأة التي تشبه فتاة أحلامه، وتحظين باهتمامه.

إقرئي المزيد: لماذا المرأة الخليجية تحوز إعجاب الرجال من كل أنحاء العالم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية