أي مستحضرات ماكياج عليك وضعها في حقيبة شهر العسل هذا الصيف؟

تشعرين أنّك أكثر العرائس سعادة وحماسة هذا الموسم، فكل الأمور تسير على ما يرام، والتحضيرات على قدم وساق. بقي أمامك توضيب حقيبة شهر العسل، ولهذه المهمّة ستساعدك ياسمينة في اختيار باقة من أحدث المستحضرات العالمية في صيف 2016 التي ستضمن لك البقاء في إطلالة مميّزة في أحد أجمل أيام عمرك!

ias

  • Contour Clubbing Waterproof من Paris Ethnic Chic من Bourjois: قلم العيون المقاوم للماء سهل الاستخدام ومثالي لإطلالة عينين دخانيتين تثبت لمدة طويلة. يتميّز بتركيبته مقاومة للمياه، ولا يتسبّب أبداً بأي لطخات ويبقى ثابتاً خلال السهرات "عالية الحرارة".
  • Filter Palette من Sephora: هذا المستحضر مثالي للاتقاط الصور الفوتوغرافية، وابتكر خصيصاً لتكوني اكثر جمالاً في هذه الصور، تتكوّن مجموعة ظلال العيون بألوانها المتنوعة وتغطيتها المثالية. (كريمات نسائية يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!).
  • Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15 من Bobbi Brown:  مصمّم لتبدو بشرتك طبيعية ولكن بشكل أفضل – لون البشرة العصري مع المرطب الواقي هذا ضمن علبة “Bobbi nude” يمنح لمسة من التغطية الشفافة التي تخفي الاحمرار وعدم تجانس اللون. يتم إشباع البشرة على الفور بترطيب منعش مستمر يدوم طوال اليوم للحصول على بشرة أنعم تبدو متألقة بشكل طبيعي.
  • Master Brow Tinted Brow Definer من Wow by Wojooh: ماسكارا تحديد الحواجب التي ستمنحك حواجب محدّدة بصورة مثالية وطبيعية في الوقت نفسه. توفر تركيبتها المميزة وغير الدبقة على الإطلاق، وهو جيل بتركيبة خفيفة ينساب بسلاسة على حاجبيك باستخدام الفرشاة الصغيرة للماسكارا. يدوم لفترة طويلة ولا يلطّخ الوجه أو الملابس عند اللمس، كما أنه مثالي لتحديد وتصفيف حاجبيك.

إقرئي المزيد:كيف تجهّزين نفسك لعطلة شهر العسل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية