أي نوع خضار يفقدك أقلّه 5 كلغ خلال أسبوع قبل الزفاف؟

أي نوع خضار يفقدك أقلّه 5 كلغ خلال أسبوع قبل الزفاف؟

هاجس الرشاقة الذي لا يغيب عن ذهن أي فتاة، يتضاعف أكثر عندما تصبح على أبواب الزواج، وتحديداً في المرحلة التي تسبق حفل زفافها، فتأدب على زيارة اختصاصيي التغذية، وتجربة أنواع مختلفة من الريجيم. ياسمينة الحريصة على تحقيق أهدتفك تسلّط الضوء على أهميّة تناولك الخس خلال هذه الفترة، الذي يعد مثالياً في إنقاص الوزن، ومنحك شكل الجسم المثالي الذي لطالما كنت تحلمين به!

ias

يمكنك تحويل الخس إلى خبر يومي، فبدلاً من أن تضعي قطعة الجبنة في الخبر، اعتمدي الخس بديلاً، واستغني تماماً عن أي طعام يحتوي النشويات، واعملي أيضاً على أن تكون سلطة الخس موجودة على مائدة الغداء، شرط إضافة الصلصات الخفيفة إليها، وعدم إدخال المايونيز الذي قد يفسد عليك ريجيمك. أما على العشاء، فيمكنك إعادة اعتماد حيلة الفطور، وتناول الدجاج او اللحم المشوي بالخس، بدلاً من الساندويش. (ما هو العصير الطبيعي الأخضر الذي يفقدك 5 كلغ من وزنك قبل الزفاف؟).

فوائد الخس في الحمية الغذائية

إنّ احتواء الخس نسبة كبيرة من الألياف الغذائية تحسن من امتصاص المواد الغذائية مع تعزيز حركة الأمعاء الصحية، وتحسين حركة الجهاز الهضمي، ويعد الخس مصدراً جيداً للفيتامين C وفيتامين K. كما أنّ احتوائه الفيتامين C يؤدي إلى المساعدة في خلق الكولاجين وكذلك تثبيت الميلانين لمساعدتك على الحصول على أفضل بشرة، مبعدا عنك هاجس التجاعيد والشيخوخة.

إقرئي المزيد: نساء عليك إبعادهنّ عن عريسك خلال تحضيرات الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية