أي نوع من الصديقات أنت.. بحسب برجك؟!

أي نوع من الصديقات أنت بحسب برجك

الصداقة أمر مهم جداً ومن ضروريات الحياة، خصوصاً حين تكون صادقة بين الاشخاص وتستند الى أسس الوفاء والمحبة والعطاء.

ias

إلاّ أن لكل مولودة برج صفات معينة تميزها عن سائر الابراج لناحية الصداقة وكيفية تجسيدها لهذا المفهوم الاجتماعي المهم. من هنا، تقدّم لك ياسمينة أي نوع من الصديقات أنت بحسب برجك!

اختبري نفسك:إلى أي درجة أنت مضحكة؟

برج الحمل

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك سريعة جداً في إنشاء الصداقات والدخول في علاقات اجتماعية، نظراً لطاقتك ونشاطك المتجددين وحبك للاختلاط، علماً أنك تميلين في بعض الأحيان الى السيطرة على الشلّة التي تكونين فيها.

برج الثور

عزيزتي، أنت عنوان للصداقة الحقيقية والصادقة، ومحظوظ كل من يحصل على صداقتك. فأنت وفية الى أقصى الحدود، ويمكن الاعتماد عليك في أي موضوع وفي أي وقت كان، إذ تضعين الاصدقاء في المرتبة الاولى من حياتك وتسعين جاهدة للوجود الى جانبهم ومساندتهم، حتى ولو كان ذلك على حساب الشخصي والخاص.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها تتمتع بدائرة واسعة من الاصدقاء، خصوصاً أنها تشكل الوسيط بين الاشخاص والقدرة على تعريف الناس على بعضهم البعض وأن تكون الحلقة الجامعة بين المجموعة، نظراً لشخصيتها المسلية.

علماً أنها عندما تلتزم بصداقة أحد، تصبح شديدة الوفاء والالتزام مع هذا الشخص.

برج السرطان

بالنسبة لك، الأصدقاء أقرب الى العائلة فتضعين هؤلاء في المقام الاول في حياتك وتسعين جاهدة الى أن تكوني الى جانبهم، في أجمل  الاوقات وأصعبها على السواء.

علماً أنك إنسانة معطاءة وكريمة إلى أبعد الحدود، وتحبين من يكون صديقاً لك الى أقصى الدرجات.

برج الأسد

اذا كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنك محبوبة من قبل أصدقائك كافة، خصوصاً أنك وفية لهم الى أقصى الحدود وكريمة كثيراً وتعرفين كيفية تمضية الوقت الممتع معهم.

علماً أنك تميلين الى أن تكوني محطّ أنظار المجموعة التي تنخرطين بها، لكن إحذري من أن تكوني مسيطرة، فهذا قد يرتد سلباً عليك في بعض الاحيان. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

أنت هادئة جداً، ولطيفة كما أنك تخجلين كثيراً من القيام بالخطوة الاولى للتعرّف على أصدقاء جدد أو الانخراط ضمن مجموعات أخرى.

علماً أن أصدقاءك يقدرون ويقيمون نصيحتك لهم، لانها غالباً ما تكون في محلّها الصحيح وتهدف الى مساعدتهم ومساندتهم.

برج الميزان

تتمتعين بذوق رائع كما أنك صاحبة علاقات واسعة، إذ يقصدك الجميع لاخذ النصائح منك، نظراً لخبرتك الواسعة وصراحتك ووضوحك الشديد، إلاّ أنك تحرصين على تقديم هذه النصائح بالوسائل الدبلوماسية خوفاً من جرحهم أو الحاق الاذية بهم.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإنها تنتقي الأصدقاء بعناية، فهي تحرص على النوعية بدلا من الكمية، من هنا لديها حلقة محكمة وصغيرة من الاصدقاء في حياتها، علماً أنها تبادلهم كل الوفاء والتقدير والالتزام، خصوصاً أنها من الاشخاص الذين يفضلون تمضية الاوقات بمفردهم.

برج القوس  أنت من أكثر الاشخاص مرحاً وتسلية على الاطلاق، فتحيطين الاصدقاء والمحيط بالسعادة والراحة النفسية، فيرغب الجميع بالوجود الى جانبك، نظراً للطاقة الايجابية التي تمدّين بها الاخرين.

علماً أنك قد تكونين في بعض الاحيان صريحة مع الاخرين، فبالنسبة لك الصراحة هي أساس الصداقة الحقيقية والمتينة.

برج الجدي

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك انسانة طموحة، تحيطين نفسك بالاصدقاء الذين غالباً ما يشاركونك طريقة التفكير والتصرف، للشعور بالراحة بالوجود معهم.

إنك عفوية جداً وتحبين التخطيط لنشاطات مشتركة مع الاصدقاء بغية تمضية الاوقات الممتعة والمسلية.

برج الدلو

تتميز مولودة هذا البرج بكونها تقدّر المعنى الحقيقي للصداقة، فتولي الاصدقاء أهمية قصوى في حياتها، وتحاول كل جهدها أن توجد الى جانبهم عند الحاجة، فتكون مصدراً مسانداً ومساعداً لهؤلاء.

كما أنها وفية جداً ويمكن الاعتماد عليها في كل الامور، وهي بعيدة كل البعد عن الانانية، فتضع الاصدقاء في المرتبة الاولى من حياتها حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فإنها شخص يحب لا بل يعشق الحياة الاجتماعية، وبالتالي اعتادت منذ الصغر أن تكون محاطة بالاصدقاء لتمضية أفضل الاوقات على الاطلاق والقيام بالنشاطات المسلية، على اختلاف انواعها.

كما إنها في رغبة دائمة على التعرّف على أشخاص جدد، من مختلف الحضارات والثقافات، بغية توسيع دائرة علاقاتها الاجتماعية وتحقيق التطور الثقافي الذاتي الخاص بها.

اقرئي المزيد:ما هي المهنة المناسبة لك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية