أي نوع من النساء يحب الرجل بحسب برجه؟

أي نوع من النساء يحب الرجل بحسب برجه؟

لكل رجل طبعه الخاص ورأيه في النساء ما يجعله ينجذب الى نوع معين منهن.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على أي نوع من النساء يحب الرجل بحسب برجه.

اختبري نفسك: هل ستقعين في الحب في 2017؟

برج الحمل

يهوى مولود برج الحمل المرأة القوية والمستقلة والتي تكون صعبة المنال إضافة الى المرأة الصريحة التي لا تخاف التعبير صراحة عن رأيها وافكارها أمام الآخرين.

برج الثور

يعشق رجل الثور المرأة التي تكون سنداً معنوياً ومادياً له والتي يمكنه الاتكال عليها في كل شارة وواردة خصوصاً عند وقوعه في المشاكل والتي تساعده وتشجعه وتؤمن بقدراته.

برج الجوزاء

يميل مولود برج الجوزاء الى المرأة الذكية والتي تكون شديدة الحنكة وتكون قادرة على الابداع والابتكار فضلاً عن امتلاكها لحس فكاهة عالي.

برج السرطان

يحب مولود برج السرطان المرأة البريئة والبسيطة والتي تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية الشديدة بعيداً عن التقعيدات والمشاكل، فضلاً عن تلك التي تكون وفية الى أقصى الحدود له.

برج الأسد

يميل رجل الأسد الى المرأة الذكية والمغامرة والشجاعة التي تحب الاختلاط بالاخرين والتواصل معهم بسرعة والقادرة على التأقلم مع كل الشخصيات والانخراط ضمن أي محيط.

برج العذراء

يحب رجل العذراء المرأة الذكية والهادئة والنظامية التي يمكنه الوثوق بها والاتكال عليها في كل الامور والقادرة على تفهم مشاكله وصعوباته اليومية وتشجعيه دائماً نحو التقدم والتطور.

برج الميزان

يؤمن مولود برج الميزان بالعلاقة المثالية وبالتالي هو في بحث دائم عن الشريكة المناسبة له والمثالية التي تساعده على الانخراط في العلاقة التي يريدها، علماً أنه يحب المرأة الجميلة والذكية والتي تتمتع بحس فكاهة شديد.

برج العقرب

يفضل رجل العقرب الحصول على الافضل من هنا يبحث دائماً عن المرأة الناجحة مهنياً واجتماعياً والتي يمكنه إيقاعها في حبه خصوصاً أنه يميل الى المرأة الذكية والمغامرة والقوية. (تعرفي مع ياسمينة علىالابراج التي يجب أن تتصادقي معها)

برج القوس

يقع مولود برج القوس في حب المرأة المغامرة والجريئة بعيداً عن الروتين والتقاليد والملل فهو يبحث عن شريكة تكلمه في حس المغامرة لديه لخوض مغامرات جديدة ومثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين.

برج الجدي

يبحث مولود برج الجدي عن المرأة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس بعيدا ًعن الغرور والانانية وعن المرأة الانيقة والنظامية التي تساعده في حياته.

برج الدلو

يحب مولود برج الدلو المرأة الواثقة من نفسها والتي تعلم جيداً ماذا تريد في الحياة، خصوصاً إن كانت نظامية وطموحة وشجاعة وقادرة على خوض التحديات كافة.

برج الحوت

يؤمن رجل الحوت بالحب من هنا فهو يبحث دائماً عن شريكة تؤمن به أيضاً وتحب الرومانسية والشوق وقادرة على التعبير صراحة عن مشاعرها.

 اقرئي المزيد:الرومانسية ستطرق باب قلب مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية