أيام سبتمبر الأخيرة هي الأفضل لهذه الأبراج!

أيام سبتمبر الأخيرة هي الأفضل لهذه الأبراج!

أيام سبتمبر الأخيرة هي الأفضل لهذه الأبراج الثلاثة، فرغم أن الروتين يطغى على العالم أجمع استطاعت ثلاثة أبراج أن تكسر الجدار وتعيش أيامًا سعيدة! في البداية اختبري نفسك:أي جانب في حياتك يجلب لك السعادة؟

ias

فالايجابي في الموضوع أن السعادة التي ستعيشها هذه الأبراج الثلاثة متعلّقة بالسعادة الحقيقية النابعة من القلب ولا ما يتعلّق فقط بالمال أو السعادة العابرة.

الجوزاء

إذا كان هنالك أي شخص على هذه الكرة الأرضية يستطيع أن يعيش الراحة والأمان ويشعر بالسعادة والطمأنينة رغم هذا الجنون الذي نعيشه هو أنت عزيزتي الجوزاء! الطفل النائم في داخلك استيقظ في أيام سبتمبر الأخيرة في موسم برج الميزان وهو مستعدّ للعب والمرح واللهو والأكثر من ذلك يجد الاستقرار النفسي رغم كل التغيرات التي يعيشها العالم أجمع ويستطيع أن ينقل الايجابية للآخرين. تهانينا! 

الميزان

كل الحب والتعاطف والتسامح الموجود في داخلك أصلًا عزيزتي الميزان يخرج الى العلن في هذه الأيام القليلة. أنت سعيدة، هادئة، تقتربين أكثر ممن تحبين ويمكنك التواصل معهم وحل مشكلات كثيرة كانت عالقة بينكم. في هذه الأيام الأخيرة من سبتمبر وبالتزامن مع موسم برجك، رحابة الصدر لديك أصبحت مضاعفة والقدرة على تفهّم الآخرين والتعامل معهم بحكمة تزداد وكلّ هذا يقابله تجاوب حب وغرام وايجابية ممن هم حولك، ففي حال كان هنالك شاب في حياتك سيشعر بك أكثر ويعترف لك بحبه أو صديقة ستشكرك على دعمك لها وأهلك سيمطرونك حبًا وحنانًا وكلامًا جميلًا! اكتشفي أيضًا الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب

العذراء

لديك أسباب كثيرة تجعلك تشعرين بالسعادة عزيزتي العذراء ففي هذه الأيام ولحدود الرابع أو الخامس من أوكتوبر، تلتقطين الاعجاب والاطراءات من كل حدب وصوب وحتّى بشرتك تشعّ جمالًا واشراقًا وأحلامك ايجابية وأفكارك وردية وحالمة! ولكن انتبهي عزيزتي، من بعض الاستغلاليين في هذه الفترة، فالايجابية التي قد تتحلين بها قد تعمي عينيك عن بعض الأشرار، انتبهي قليلًا واستمتعي بحياتك بشكل عام، وبعدها اطلعي على الصفات العشر التي تختصر المرأة العذراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية