"أيفون 7".. باللون الأحمر!

"أيفون 7" باللون الأحمر

يمكن للعملاء الآن شراء iPhone بطلاء خارجي جديد وجميل والمساهمة في الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز.

ias

أعلنت شركة Apple عن إصدار ‎(PRODUCT)RED Special Edition من جهازي iPhone 7 وiPhone 7 Plus بطلاء خارجي من الألومنيوم الأحمر المشرق تقديراً لشراكة امتدت أكثر من 10 سنوات بين شركة Apple ومشروع (RED).

اختبري نفسك:أي صفة جذابة لديك؟

يعطي هذا العملاء طريقة لم يسبق لها مثيل للمساهمة في الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز وجعل العالم خطوة أقرب نحو جيل خالٍ من الإيدز.

وسيتوفر إصدار ‎(PRODUCT)RED من جهاز iPhone للطلب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم وفي المتاجر بدءاً من يوم الجمعة، 24 آذار.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة Apple: "منذ أن بدأنا العمل مع (RED) قبل 10 سنوات، ساهم عملاؤنا بشكل كبير في مكافحة انتشار الإيدز من خلال شراء منتجاتنا، من أول جهاز وهو iPod nano (PRODUCT)RED Special Edition وصولاً إلى تشكيلة اليوم من منتجات Beats وأكسسوارات iPhone وiPad وApple Watch. تمثل هذه النسخة الخاصة من iPhone بطلاء خارجي أحمر رائع أكبر عرض ‎‎(PRODUCT)RED نقدمه حتى الآن للاحتفال بشراكتنا مع (RED)، ولا يسعنا الانتظار حتى يصل إلى أيدي العملاء".

وقالت ديبورا دوغان، الرئيس التنفيذي لمشروع (RED): "تعتبر Apple أكبر الشركات المانحة في العالم للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز، إذ ساهمت بأكثر من 130 مليون دولار في إطار شراكتها مع (RED). مع الجمع بين الانتشار العالمي للهاتف الذكي الأكثر شعبية حول العالم، وبين جهودنا لتوفير الوصول إلى الأدوية المضادة للفيروسات الرجعية التي تنقذ حياة الكثيرين في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، أصبحت لدى العملاء الآن فرصة رائعة لإحداث فارق نحو الأفضل والمساهمة في الصندوق العالمي من خلال شراء إصدار ‎(PRODUCT)RED الجميل من iPhone".

إن iPhone 7 وiPhone 7 Plus أفضل وأحدث أجهزة iPhone على الإطلاق، مع ابتكارات فريدة لتحسين كل طرق استعمال iPhone يومياً.

ويتميز كلا من الجهازين بالكاميرا الأكثر شعبية حول العالم والتي تحوي نظام كاميرا متطور يقدم صوراً وفيديوهات مذهلة ليلاً أو نهاراً، بالإضافة إلى المزيد من القوة والأداء مع أفضل عمر بطارية على الإطلاق في iPhone، ومكبرات صوت ستيريو آسرة، ونظام ألوان واسع من الكاميرا إلى الشاشة؛ وكل ذلك في تصميم مقاوم للماء والغبار.

يأتي iPhone مع نظام iOS 10، والذي يقدم طرقاً أكثر تعبيراً وحيوية للتواصل في app الرسائل، واستخدامات جديدة لميزة Siri مع تطبيقاتك المفضلة، وapps الخرائط والصور وApple Music وNews المعاد تصميمها بشكل جميل، وapp المنزل الذي يسمح لك بإعداد منزلك وإدارته والتحكم به بالكامل بسهولة وأمان في مكان واحد.

كما يوفر عمل (RED) الهام إمكانية الوصول إلى برامج مكافحة فيروس ومرض الإيدز التي تنقذ حياة الكثيرين في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وهي المنطقة التي تضم أكثر من ثلثي المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في العالم.

الى ذلك، تذهب جميع الأموال التي يجمعها (RED) مباشرةً إلى مِنح للصندوق العالمي تساهم في توفير برامج للاختبار والمشورة والعلاج والوقاية مع تركيز خاص على القضاء على انتقال الفيروس من الأمهات إلى أطفالهن. جمع (RED) منذ تأسيسه في عام 2006 أكثر من 465 مليون دولار أمريكي لصالح الصندوق العالمي، منها أكثر من 130 مليون دولار من Apple وحدها.

على ان يتوفر إصدار ‎(PRODUCT)RED من جهازي iPhone 7 وiPhone 7 Plus بموديلات بسعة 128GB و256GB وبسعر يبدأ من 2,999 درهم إماراتي عبر موقع Apple.com/ae وفي متاجر Apple Store، ومن موزعي Apple المعتمدين وشركات اتصالات محددة (قد تختلف الأسعار).

وينضم الإصدار الخاص ‎(PRODUCT)RED من iPhone إلى iPhone 7 بألوان الأسود اللامع، الأسود، الفضي، الذهبي، الذهبي الوردي.

كما سيتوفر كلا الموديلين من الإصدار الخاص في جميع أنحاء العالم بدءاً من يوم الجمعة 24 مارس، وسيبدأ الشحن للعملاء بحلول نهاية آذار في الولايات المتحدة وأكثر من 40 دولة ومنطقة، بما فيها أستراليا وبلجيكا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا وروسيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتايلاند والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. ستنضم البرازيل وتشيلي وكولومبيا والهند وتركيا وبلدان أخرى إلى تلك الدول في نيسان. (اكتشفي مع ياسمينةبعد غضب مستخدميه.. "واتساب" يعيد ميزة كان قد حذفها)

وسينضم الإصدار الخاص من iPhone إلى مجموعة ‎(PRODUCT)RED الحالية، والمتوفرة للشراء على مدار السنة، بما في ذلك مجموعة منتجات iPod بالكامل، وسماعات الرأس اللاسلكية Beats Solo 3، ومكبر الصوت المحمول +Beats Pill، وSmart Battery Case لجهاز iPhone 7، ومجموعة اكسسوارات لأجهزة iPhone وiPad وApple Watch.

كما سيتوفر iPhone SE، أقوى هاتف 4 إنش على الإطلاق، بدءاً من يوم الجمعة 24 مارس بموديلات بسعة 32GB و128GB، وهي ضعف السعة الحالية وتحل محل سعتيّ 16GB و64GB، مع الحفاظ على السعر نفسه البالغ 1,649 درهم إماراتي عبر موقع Apple.com/ae وفي متاجر Apple Store.

وستتوفر أيضاً ألوان جديدة من حافظات السيليكون التي صممتها Apple لجهازي iPhone 7 وiPhone 7 وهي أزرق لازوردي، وزهرة الكاميليا، ورمادي حجري. كما ستتوفر الحافظات الجلدية بألوان Taupe، وأزرق ياقوتي، وتوتي عبر موقع Apple.com/ae ومتاجر Apple Store بسعر يبدأ من 129درهم إماراتي .

اقرئي المزيد: أخيراً.. الكشف عن شكل "أيفون" الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية