أيمن رضا يشبّه معتصم النهار بهيفاء وهبي، وعبد المنعم عمايري يرد!

أيمن رضا يشبه معتصم النهار بهيفاء وهبي، وعبد المنعم عمايري يرد!

ردّ الفنان السوري عبد المنعم عمايري على تصريحات الفنان السوري أيمن رضا خلال برنامج "راحت علينا" على قناة لنا الفضائية من تقديم هشام حداد، وكان أيمن قد ردّ سابقاً على تصريحات حياة الفهد بشكل فظ، وهذه التصريحات كانت ستمنعها من الدخول إلى مصر.

ias

تصريحات أيمن رضا أثارت غضب عبد المنعم عمايري، فبعد أن وصفه بالفنان الموهوب بكن "ضائع"، ردّ عبدالمنعم عبر منشور على فيسبوك "يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة".

وأضاف "شكرا لانو طلبت مني حافظ ع صحتي وانا بدوري ك أستاذ جامعي مخرج اهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك..يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب"

وتابع عمايري: "مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول".

> "نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوما عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرا.. واخيرا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي احسن".

تصريحات أيمن رضا:

وحينما، سؤل عن رأيه بمعتصم النهار، قال أيمن رضا: "معتصم صار إسمو هيفاء النهار، مش معقول 700 بنت عم بتحبوا"، كما أضاف عند سؤاله عن الممثلين السوريين: "مش أنا الي بقيم لأنو إنسحب هالحق من السوريين وصار بأيد شركة الصباح أي شركات الإنتاج".

ويبدو أنّ في اليوم الأول من رمضان العديد من الأمور اثارت الجدل مثل مسلسل أم هارون الذي أثار الجدل في الخليج قبل عرضه حتى. ومن المواضيع الأخرى المثيرة للجدل كانت أجور الممثلين للعام ٢٠٢٠.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية