أين تستمتعين برحلة الطيران بالمنطاد في البلدان العربية؟

الطيران بالمنطاد

الطيران بالمنطاد

حبّ المغامرة، عشق التصوير وفرصة التحليق في السماء ثلاثية تضمنها تجربة الطيران في المنطاد، وهي واحدة من أكثر عوامل الجذب السياحية في العالم. فأين تستطيعين أن تعيشي هذه التجربة؟ لست مضطرة للسفر الى تركيا أو نيويورك، بل الى جانبك في هذه المدن العربية!

ias
منطاد دبي
منطاد دبي

دبي

أكثر من ١٠ شركات توفّر خدمة الطيران المنطاد في دبي بمعدّل ٩٠٠ درهم للرحلة، في الصحراء، وق البحر أو فوق المدينة حيث تتمكنين الراكب من مشاركة رحلتك الفريدة وطعامك مع الصقور، في مغامرةٍ أقلّ ما يقال عنها أنّها استثنائيّة.

العلا

العلا

تزامنًا مع النقلة السياحية الكبيرة التي عاشتها السعودية، وتزامنًا مع مهرجانات شتاء طنطورة، أطلقت مدينة العلا السياحية رحلات الطيران بالمناطيد مقابل ٧٠ ريال فقط، على مسافة ٧ كيلومترات فوقآثار العلا الرائعة.

الأقصر

الأقصر

في وادي نهر النيل، وفوق مدينة يعود تاريخها لأكثر من أربعة آلاف عام ستتمكنين من الاستمتاع بتجربة الطيران في الهواء فوق أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم. وإن كنت تحبين تجربة المتاحف المفتوحة يسرّنا إعلامك أن أكبر متحف مفتوح في دبي سيستقبل زواره في الـ٢٠٢٠! اذ يعتبر ركوب المنطاد في الأٌقصر فرصة رائعة لمشاهدة أجمل الآثار والمعابد المصرية، إضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة المطلة على نهر النيل، لتجعل منها تجربة فريدة لا تُنسى، في مدّة ١٥ دقيقة تقريبًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية