أيّ أكسسوارات شعر تختارين لصيف 2015؟

تابعنا الأسبوع الماضي عروض الأزياء الراقية لصيف 2015 التي قدّمتها أهمّ دور الأزياء العالمية وقد لفتنا اعتماد هذه الماركات أكسسواراً مشتركاً يبدو أنّه سيشكّل الأكسسوار الأبرز لصيف 2015, فما هو هذا الأكسسوار؟

ias

 

 

                      تابعي تغطيتنا لعروض الأزياء الراقية لصيف 2015 من باريس!

 

 

لا يمكن لأحدٍ أن ينسى عرض أزياء جيامباتيستا فالي الذي قدّم أجمل الفساتين الراقية في ظلّ جوٍّ مليء بالأناقة والفخامة، هذا العرض الذي أطلّت خلاله عارضات الأزياء بلوك ملفت تميّز برباط شعر على شكل عقدة مع شبك من الأمام أي على الجبين والعينين، هذا الأكسسوار الذي لفت انتباه عاشقات الموضة والصحافة المختصة بالموضة التي توقّعت أن يكون الموضة الأبرز الموسم الماضي والأكسسوار الأهمّ في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2015.

 

ولكن ومع متابعتنا للأيام الأخرى من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، لاحظنا تكرار هذا الأكسسوار في عرض أزياء CHANEL  الذي قدّمه كارل لاغرفلد بأسلوب مختلف، إذ جاء الشبك ليزيّن القبعات التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء أو ليغطي جبين العارضات لوحده، الأمر الذي أكّد لنا أنّ هذا الأكسسوار سيكون الأبرز أو الأكسسوار الرائج في صيف 2015!

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة لموسم صيف 2015، ننصحك باختيار أكسسوار الشعر هذا واستبدال رباط الشعر التقليديّ الذي سيطر لمواسم عدّة على عالم الموضة والتجرؤ واعتماد موضة الشبك التي تذكّرنا بالحقبات السابقة.

 

                     بالصور، إكتشفي موضة اكسسوارات الشعر الرائجة في صيف 2014!

 

 

إذاً، كيف تنسّقين أكسسوار الشهر هذا؟ إكتشفي فيما يلي أبرز النصائح!

 

1- ارتديه مع الفساتين متوسّطة الطول: لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات أو الخمسينيات، اختاري الفساتين بطولٍ متوسّط واحرصي على أن تكون إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة Flare وارتديها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع ولا تنسي أن تكون ياقة هذه الفساتين بقصّة البحارة مثلاً أي بأكمام منسدلة على الأكتاف أو بأكمام طويلة مكشوفة على الأكتاف.

 

2- إرتديه مع التنانير متوسّطة الطول: لإطلالة الـ Lady Like أي الإطلالة الأنيقة والراقية، اختاري تنورة متوسّطة الطول ونسّقي معها القميص الكلاسيكي بالأزرار أو القميص المزيّن بالكشاكش على الصدر أي بموضة الـ Ruffles واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو الأحذية بالشرائط Lace up Sandals.

 

3- إرتديه مع السروال الرسمية: لإطلالة رسميّة وحيويّة في الوقت ذاته، اعتمدي أكسسوار الشعر هذا مع السروال الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو اختاري السراويل الواسعة Palazzo أو الواسعة ومتوسطّة الطول أي Culotte وارتدي معها إما القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أو حتى الـ T Shirts القطنيّة والأساسيّة لإطلالة أكثر حيويّة وارتدي إما أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Boots أو الأحذية الكلاسيكيّة أو الأحذية الرجالية كأحذية الـ Brogues أو الـ Loafers المزيّنة بالشراريب مثلاَ.

 

                     بالصور، اكتشفي أية صيحات تناسب موضة القبعة!

 

بالإضافة إلى أكسسوار الشعر هذا، برزت أيضاً موضة الأزهار خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2015 فقد لجأ كارل لاغرفلد إلى تزيين ضفيرة عارضات أزيائه المبعثرة بزهرة في أسفلها، هذا الأكسسوار الذي نتوقّع أن يسيطر أيضاً على عالم الموضة وأن يرافق إطلالات الفاشينيستا والنجمات لا سيّما هؤلاء اللواتي يعشقن الإطلالة الحيويّة والستايل العمليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية