أيّ حقائب تختارين في صيف 2015؟

من الأكسسوارات الأبرز في عالم الموضة، الحقيبة التي من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك أو أن تسيء إليها وتجعلها عاديّة أو قديمة الطراز، لذلك، عند اختيارك الحقيبة، لا بدّ من الاهتمام بمعرفة موضة الحقائب الرائجة وكذلك الانتباه إلى اختيارها بشكلٍ ملفت ومميّز، فلا تبدو حقيبتك عادية وبالتالي إطلالتك كذلك!

ias

 

 

                             إكتشفي ماركة الحقائب الأشهر في عالم الموضة في صيف 2015!

 

 

لذا، اخترنا لكِ من أسابيع الموضة العالميّة التي عرضت مجموعات صيف 2015، أبرز الحقائب المميّزة والتي نتوقّع أن تسيطر على عالم الموضة في صيف 2015!

 

1- كلاتش Alexander Wang: اختاري هذا الكلاتش الجلدي والمطبّع وارتديه لإطلالة بأسلوب الروك أي المنسّقة مع الليغينغ أو السروال الجلديّ أو الجينز الممزّق مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وأحذية الكاحل بالأسلوب ذاته أو مع تنورة جلديّة مثنيّة أو من التول وسترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

 

2- حقيبة Christopher Kane: اختاري هذه الحقيبة باللون الأزرق الميتاليكي وارتديها مع إطلالة الـ Lady Like لما تتميّز به من قصّة تناسب هذا الستايل ونسّقيها مع تنورة وكنزة رياضيّة أو عملية أو ارتديها مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي.

 

3- حقيبةDolce & Gabbana: اختاريها على شكل قلب وارتديها مع موضة الباروك أو المعاطف الكبيرة المصنوعة من الفرو أو أيّ إطلالة أخرى تذكركِ بحقبة الخمسينيات أو تترك انطباعاً بلوك فخم.

 

4- حقيبةLanvin: تتميّز هذه الحقيبة بشكلها المستطيليّ الرفيع وهي تناسب ستايل المرأة الرجل أو ما يعرف بالـ Minimalism، لذلك ارتديها مع الجينز أو السروال الضيّق والبلايزر أو سترة المشلح واختاري الأحذية الرجالية كحذاء الـ Brogue أو Loafers.

 

5- حقيبة Loewe: : اختاري هذه الحقيبة على شكل مثلّث وارتديها مع الفساتين أو التنانير أو أيّ إطلالة أخرى بعيدة كلّ البعد عن الستايل الأنثويّ والناعم.

 

6- حقيبةLouis Vuitton: اختاري هذه الحقيبة بنقشة الخطوط غير المستقيمة ونسّقيها مع الفساتين الجلديّة أو المزينة بالسحابات أو ارتديها أيضاً مع السراويل والكنزات والمعاطف على شكل Robe.

 

 

                       إكتشفي أشهر حقائب لويس فويتون لصيف 2015!

 

 

7- حقيبة Marc byMarc Jacobs: اختاريها بشكلها الدائري الكبير وارتديها لإطلالة ملفتة للغاية أو مع التنورة الماكسي أو السروال الواسع Palazzo.

 

8- حقيبة Versace الرفيعة والمستطيلة: ارتديها لإطلالة عمليّة مع الجينز أو مع الفساتين على شكل كنزات أي بموضة الـ Sweater Dress.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية