أيّ فساتين تختارين لشتاء 2015؟

لا يمكن أن نستغني عن الفساتين في أيّ موسم كان، فنحن بحاجة إلى هذه القطعة الأنثويّة التي تضفي الأناقة على إطلالتنا وكما أنّ هذه القطعة تبرز أكثر في موسم الصيف، فهي أيضاً تبقى أساسيّة وضروريّة في موسم الشتاء حيث يمكنكِ تنسيقها مع معطف مميّز أو سترة ملفتة لإطلالة شتويّة بامتياز.

ias

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز موديلات الفساتين الرائجة في موسم شتاء 2015!

 

1- الفساتين المزيّنة بالأحجار: إنّها موضة الـ Embellishment الرائجة هذا الموسم والتي تأتي لتزيّن الفساتين لا سيّما تلك بالقصّة المستقيمة حيث تأتي الأحجار مزيّنة من الأمام، هذه الفساتين التي رأيناها في عرض Dsquared2 مثلاً والتي يمكنكِ أن تنسّقيها إما مع الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي إما مع أحذية الكاحل الرسميّة التي تأتي بالكعب العالي أيضاً.

 

2- الفساتين المطبّعة: تماماً كما رأيناها في عرض أزياء Emilio Pucci، إختاري الفساتين المطبّعة القصيرة والضيّقة على الجسم ولكن بأكمام طويلة وارتدي معها إما أحذية الكاحل بأسلوب الـ Cowboy لإطلالة مستوحاة من أسلوب الريف إما مع الأحذية الطويلة الساق لإطلالة جذابة وملفتة.

 

3- الفساتين الجلديّة: من الألوان الرائجة هذا الموسم، الأحمر النبيذي أو البرغندي أما بالنسبة إلى القصّة الرائجة، فننصحك باختيار الفساتين بالقصّة المستقيمة المصنوعة من الجلد على الصدر حيث ترتدين هذه الفساتين مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea Boots لإطلالة مميّزة ومستوحاة من الستينيات كما تنسّقين قبّعة كبيرة لإطلالة مميّزة.

 

4- الفساتين الجلدية بالرباط الرفيع: منLouis Vuitton، لاحظنا موضة الـ Slip On Dresses التي برزت في صيف 2014 مع الفساتين الناعمة والرقيقة المصنوعة من الرباط الرفيع، هذه القصّة التي برزت أيضاً في مجموعة شتاء 2015 مع الفستان الجلديّ بالرباط الرفيع.

 

5- الفساتين المطبّعة: اختاريها إما مطبّعة بأشكال هندسيّة من Valentino أو مطبّعة برسمة حيوان منDolce & Gabbana.

 

                      تعرّفي هنا على صيحات موسم شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية