أيّة ألوان تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2014؟

مع بداية كلّ موسم، تتساءل السيدات عن الصيحات الرائجة لهذا الموسم وكذلك عن الألوان الرائجة وبعدما عرضنا عليكِ معظم الصيحات المسيطرة على صيف 2014، من قمصان رياضيّة أو جيرسي إلى سراويل الـ Bermuda والـ Palazzo والأحذية الرياضيّة وغيرها من الصيحات، حان الوقت لنطلعك بالتفصيل عن الألوان الرائجة في صيف 2014.

ias

 

بالصور، إكتشفي أية ألوان ملابس تناسب لون بشرتك!

 

كنّا قد عرضنا سابقاً، موضة الألوان الرائجة في صيف 2014 ولكن بشكلٍ عام حيث نصحناكِ باختيار الملابس بالألوان البراقة أو الباستيلية أو باعتماد موضة الـ Color Blocks ولكن في ما يلي، نعرض عليك بالتفصيل، الألوان الرائجة في صيف 2014!

 

1- الأحمر: رأيناه في عروض أزياء Diane Von Furstenberg، Fendi و Ralph Lauren، هذا اللون الذي يليق بالأكسسوارات باللون الذهبي أو الفضي أي بموضة الميتاليك أو بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأسود، اللون الأكثر كلاسيكية.

 

2- البرتقالي: رأيناه في عروض Monique L’huiller، Max Mara و DKNY، هذا اللون الذي يناسب موضة الميتاليك لا سيّما اللون الفضي حيث أنّه من المفضّل الابتعاد عن الذهبي كما يليق بموضة النيود أي لون البيج.

 

3- الأصفر: من عروض Derek Lam و Vera Wang، لاحظنا رواج هذا اللون الذي يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنثويّة معه في حال ارتديتِ الأكسسوارات بلون البيج أي بموضة النيود.

 

4- الأخضر بلون الحامض Lime Green: رأينا هذا اللون في عروض أزياء Dolce & Gabbana و Oscar de La Renta، هذا اللون الذي يعتبر من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2014 إن لم يكن الأبرز ومن المفضّل أن ترتديه مع الفضي أو الأسود.

 

5- الأخضر النعناعي: يعتبر هذا اللون من الألوان الباستيليّة الرائجة في صيف 2014 وقد رأيناه في عرض أزياء Calvin Klein وبيتر بيلوتو وهو يناسب الأكسسوارات بموضة النيود أو اعتمدي موضة الـ Color Blocks وارتدي هذا اللون مع أكسسوارات بألوان تلائم هذا اللون كالبنفسجي.

 

بالصور، إكتشفي أبرز الألوان الرائجة في صيف 2014!

 

6- الأزرق الكوبالت: يستمرّ هذا اللون في عالم الموضة بعدما كان مسيطراً الموسم الماضي على عالم الأزياء، هذا اللون الذي يناسب الأكسسوارات باللون الأسود أو الفضي.

 

7- البنفسجي الليلكي: يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان الباستيلية رواجاً وننصحك بارتدائه مع النيود أي لون البيج أو مع الأكسسوارات باللون ذاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية