أيّة حقائب Celine تختارين لصيف 2015؟

من أجمل موديلات الحقائب التي تختارها أخيرًا عاشقات الموضة والنجمات، حقائب Celine وذلك لما تتمتّع به هذه الحقائب من ستايل ملفت وفي الوقت ذاته من أسلوب عمليّ وحيويّ، هذه الحقائب التي تناسب عادة الإطلالة الحيويّة والشبه رسمية نظراً لتصميمها العمليّ إذ لا تليق كثيراً بالإطلالة الرسمية والأنيقة.

ias

 

             بالصور، اليك المزيد من موديلات حقائب Celine!

 

فما هي أبرز موديلات حقائب Celine الجديدة لصيف 2015؟

 

1- حقيبة Celine Bum Bag: من الحقائب الرائجة هذا الموسم، حقائب الحزام أو الـ Belt Bag، هذه الموضة التي تعود اليوم إلى عالم الموضة لتكون إحدى الصيحات الرائجة، اختاريها من توقيع سيلين وارتديها مع السروال بقصّة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل مع الكنزة أو التوب القصيرّة والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو اختاري تنورة بقصّة واسعة A Line وارتدي معها التوب الحيويّة أو حتى القميص الأبيض الكلاسيكي واختاري الحذاء المسطّح أيضاً.

 

2- حقيبة Celine Classic Box: لإطلالة بسيطة وكلاسيكيّة، اختاري هذه الحقيبة لإطلالة بموضة المونوكروم مثلاً أو لإطلالة منسّقة مع السروال الأسود الرسميّ والقميص الأبيض أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة المنسّق مع التوب الأساسيّة Basic مع البلايزر الرسمية واختاري الأحذية المروّسة من الأمام بالكعب العالي.

 

3- حقيبة Celine Flat Bag أو حقيبة Belt Bag: إرتدي هذه الحقيبة لإطلالة حيويّة وعمليّة وارتديها مع الجينز والأحذية الرياضيّة أكانت عالية أو لا وارتدي مع الجينز الكنزات أو الـ T shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاريها فضفاضة وواسعة أي عمليّة.

 

                إكتشفي مجموعة أزياء Celine لشتاء 2015!

 

 

4- حقيبة Celine Medium Ring Bag: لإطلالة أنيقة، اختاري هذه الحقيبة لإطلالة منسّقة مع التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسّط المنسّقة مع الكنزة الواسعة أو القميص الرسمي المقطّع أي بموضة الـ Plaid أو باللون الأبيض أو ارتديها مع الفساتين بالقصّة المستقيمة ذات الطول الذي يصل تحت الركبة.

 

5- حقيبة Celine Tricolor Bag: ارتدي هذه الحقيبة لإطلالة باللون الواحد كالأبيض أو الأسود، فمن أجمل الحقائب التي تقدّمها سيلين للموسم المقبل الحقائب بموضة الخطوط المقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

 

             بالصور، اكتشفي حقائب غوتشي لصيف 2015 من مجمموعة الـ Resort!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية