أيّة حقائب اختارت كيارا فيراجني مؤخراً؟

ليس صدفة أصبحن ملقبّات بالفاشينيستا، فعاشقات الموضة الأشهر في العالم أمثال كيارا فيراجني يولين أهميّة كبرى لإطلالاتهنّ ويخترن ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ بعناية فدقّة، فلا تكون هذه الملابس والأكسسوارات قديمة الطراز، لذلك، يحرصن عند كلّ إطلالة لهنّ أن يظهرن متألقات بأجدد الصيحات من أجدد المجموعات.

ias

 

    بالصور، إكتشفي هنا صيحات كيارا فيراجني!

 

فكيارا فيراجني، على سبيل المثال، اختارت لإطلالاتها في أسابيع الموضة العالمية أجمل الملابس ونحن اخترنا أن نسلّط الضوء على حقائبها تحديداً إذ إننا على ثقة بأنّه من خلال إطلالات كيارا فيراجني، ستتعرّفي على موضة الحقائب لهذا الموسم وعلى الموديلات الرائجة هذا الموسم.

 

1- كلاتش Bottega Veneta: يبقى كلاتش الـ Knot مستمراً في عالم الموضة إذ يمكنكِ أن تختاريه ليس فقط للإطلالة الرسمية أي مع الفساتين إنما أيضاً للإطلالة الحيويّة مع الجينز والـ T Shirts.

 

2- حقيبة Celine: اختاري حقيبة سيلين الكتف وارتديها مع الشورت أو الـ Jumpsuit وحذاء الـ Loafer بالكعب العالي المسطّح على طول النعل Platform Wedges.

 

3- حقيبة Celine الـ Luggage: اختاريها لإطلالة بموضة المرأة الرجل أو الـ Minimalism أي مع البذلة الرسمية المقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

 

4- حقيبة Louis Vuitton: اختاريها على شكل صندوق وارتديها مع الإطلالة الأنيقة والكلاسيكية بموضة المونوكروم كتلك المنسّقة بلوني الأبيض والأسود.

 

5- حقائب CHANEL: لا يمكن لأيّ فاشينيستا أن تحضّر أكسسواراتها لأسابيع الموضة العالمية من دون أن توضّب حقائب CHANEL المختلفة ولموسم صيف 2015، اختارت كيارا حقيبة Vintage ارتدتها مع سترة جلدية باللون الأحمر وأخرى من الفرو الملوّن بأسلوب الـ Flap Bag مع فستان مطبّع من المجموعة الأخيرة ولم تنسَ حقيبة الظهر التي نسّقتها مع توب قصيرة رياضيّة تكشف عن بطنها بموضة الـ Crop Top.

 

6- حقيبة Moschino: لعلّها من الحقائب الأبرز هذا الموسم وكيارا تدرك ذلك، إنها حقيبة موسكينو على شكل السترة الجلدية التي اختارتها لعرض أزياء موسكينو أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية