إبتعدي عن هذه الأخطاء في مكياج النهار

لا تمزجي بين تقنيات تطبيق مكياج النهار والسهرة. إفصلي بينهما، فالمناسبات تختلف ولكل إطلالة تميّز خاص. لذا، ومنعاً لا رتكاب الأخطاء التي تشوّه مكياجك خلال النهار، تجنّبي هذه الخطوات واحترمي الأسلوب الناعم والطبيعي الذي يتألّق أكثر وأكثر مع أضواء الشمس المشعّة.

ias

 

           4 أخطاء تفسد ماكياج الصيف

 

5 خطوات تخطئين إذا اعتمدتها في مكياج النهار:

 

  • لا ضرورة لتكثيف مكياج وجهك وتطبيق كريم أساس كريمي، لأنّه سيؤثّر سلباً على إطلالتك الطبيعية. بل إعتمدي البودرة المشرقة التي تعمل على تغليف بشرتك وإضفاء الملمس المخمليّ الطبيعي. كما يمكنك تطبيق السي سي كريم الخفيف بتركيبته والمغذّي لبشرتك، وخاصّةً إذا كان يحتوي على مواد واقية من أشعّة الشمس.

 

          إليك بالخطوات المصورة، طريقة عمل مكياج صباحي ناعم!

 

  • إبتعدي عن تطبيق ظلال العيون نهائيّاً، لا مجال في مكياج النهار لاختيار الظلال القويّة بألوانها وبرّاقة بتركيبتها، إنّها تناسب الإطلالات المسائية.

في مكياج النهار، يمكنك عدم تطبيق الظلال، أو اعتماد الزهرية اللون الخفيفة.

 

  • لمَ التركيز على ألوان بارزة لأحمر الشفاه؟ لا ضرورة.

إختاري أن تكون إبتسامتك طبيعية وحيوية، لذا إعتمدي الغلوس اللماع والشفاف، من دون أن تحددي شكل شفاهك. إبقيه في حقيبة يدك كي تجدديه خلال النهار.

 

            تعلّمي بالخطوات طريقة عمل مكياج ناعم!

 

  • إبقي حاجبيك بالشكل الطبيعي، ولا تعملي على تحديدهما، بل مشّطيهما وحافظي على طول الشعر لتركيز الإطلالة العفوية التي تناسب أسلوب النهار.

 

  • إيّاك والإكثار من الكحل الأسود على عينيك، إذ لا ضرورة لتحديد عينيك بالآيلاينر. إكتفي بتطبيق القليل من الماسكارا على أطراف رموشك لكسر الألوان الزاهية بالقليل من السحر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية