إبتعدي عن هذه الأنواع من الماكياج في الأعياد

مكياج غير مناسب للعيد

مكياج غير مناسب للعيد

تألّقي في الأعياد بالماكياج الفخم الذي يعبّر عن أنوثتك الساحرة، بعيداً من الصيحات الجريئة التي قد تخفّف من وهج أسلوبك الدافئ والجذاب.

ias

لتحافظي على الأسلوب المميّز الساحر، إبتعدي عن الماكياج الذي يُظهرك غريبة ومبالغة في إطلالتك. فيما يلي أعدد لك 3 أنواع ماكياج لا تناسب إطلالتك في أعياد 2014:

 

                      اختبار: بأي ماكياج تتألّقين في كريسماس؟

 

– الماكياج البارد:

كوني ذكية في اختيارك لألوان الماكياج وابتعدي عن تلك التي تُجمّل إطلالتك، كظلال العيون الفضيّة البرّاقة أو الغلوس الملوّن باللمعة القوية.

ميلي هذا الموسم إلى الدرجات الدافئة تلك التي تُضفي السحر والجاذبية على اللوك من دون أن تخطف بريقه. أدخلي اللمعة إلى ماكياجك من خلال الألوان الدافئة، من دون المبالغة في تبييض وجهك، لتحافظي على أصول ماكياج التصوير والكاميرا.

 

– الماكياج الصاخب:

ما الفائدة من اختيار ألوان الماكياج المجنونة؟

ليست الأعياد مناسبة يليق بها الماكياج الملوّن بالدرجات القويّة، خاصّة إذا كانت في الشتاء. إحتفظي بالأخضر والأصفر والأزرق وحتى الزهري لمناسبات الربيع والصيف، واختاري الماكياج الترابي أو السموكي الأسود لأعياد الشتاء. أمّا إذا كنت ترغبين بكسر روتين الماكياج الدافئ، طبّقي الكحل الملوّن بالدرجات الداكنة داخل جفونك.

وحتى في التقنيات، إبتعدي عن خطوات ماكياج عارضات الأزياء ونجمات المسرح، وطبّقي التقنيات الكلاسيكية كالسموكي والريترو.

 

              إحترمي أسس ماكياج العيد الناجح

 

– الماكياج الباهت:

من المفضّل ألاّ تعتمدي الماكياج النيود أو البسيط في الأعياد. وإذا كنت لا تحبّذين الماكياج في الأيام العادية، أدعوك لأن تغيري قليلاً في الأعياد من خلال تكثيف ماكياج البشرة واختيار كريم الأساس بالدرحة الأغمق من لون بشرتك بدرجة على الأقل. إخفي العيوب والهالات السوداء جيّداً، وحددي عينيك بالآيلاينر الرفيع والممدود إلى الخارج قليلاً.

كثّفي البلاش واختاريه باللون البرونزي المركّز. حدّدي شفاهك وطبّقي الأحمر البرغندي الداكن أو البنفسجي الرائج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية