إبتكار جديد لأحمر الشفاه من Giorgio Armani

Lip Maestro من Giorgio Armani

Lip Maestro من Giorgio Armani

إنّ بشرة شفاهك حساسة كثيرًا وهي بخمس مرات أرق من جلد وجهك لأنّها لا تحتوي على الدهون التي تحمي الجلد وتجدده ولا المسام التي تسمح بدخول الأوكسيجين. مما يسمح بظهور الجفاف والتشقق في شفاهك بشكل سريع وذلك من خلال اللعق أو العضّ، بالإضافة إلى الاستخدام المستمر لأحمر الشفاه من دون التدقيق بتأثيراته السلبية ومن المكوّنات التي يحتويها.

ias

لذا عندما تشعرين بالتشققات الحادة والألم والإحمرار، إلجأي إلى الخطوات التالية، إعتمديها بشكل مستمرّ.

لا تعلقي شفاهك!

عندما تشعرين بالجفاف تلعقين شفاهك لترطّبيها ولكن هذا قد يجعلها تجفّ أكثر فأكثر. إنّها حلقة مفرغة! لأنّ اللعاب يحتوي على الملح الذي يمكن أن يتلف أنسجة الشفة الرقيقة والحساسة.

طبّقي مرهم الشفاه بانتظام.

إنّه البلسم الأفضل للترطيب، فاختاري الذي يحتوي على المواد التي تقيك من أشعة الشمس. وليكن محتويًا أيضًا على فيتامين A و D، على البابونج، زيت الأفوكا او الجوجوبا أو زبدة الشيا.

نظّفي وقشّري بشرة شفاهك، يوميًّا.

إليك خلطة زيت الزيتون والسكر: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من السكر، افركي شفتيْك بنعومة بالمزيج لمدة دقيقة واحدة واغسليهما بالماء الفاتر. يعمل السكر على تقشير الشفاه، أما الزيت فيمنحها النعومة والترطيب.

حافظي على نظام غذائي غنيّ بالفيتامينات!

تناولي الاطعمة الغنية بالفيتامين B مثل الموز والسبانخ والبيض.

وإذا كنت ممن يطبّقون أحمر الشفاه يوميًّا، أنصحك باعتماد Lip Maestro منGiorgio Armani الذي يعتبر ثورة في عالم أحمر الشفاه.

يزيد شفاهك حجمًا وبروزًا، يضيء إطلالتك في الأعياد والمناسبات. يعتمد على الملمس المخمليّ الذي يتفاعل مع الضوء إذ يبدو متجدّدًا وجذّابًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية