إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

Doodling FENDI ROMA إبداع جديد لدار فندي، بعد أن كشفت عن مجموعتها الراقية الأخيرة من وسط أنقاض روما القديمة، يجمع بين فن الشارع و هوية الدار تحت السماء الرومانية. في هذا المشروع تؤكد FENDI على ارتباطها الفريد بفن الغرافيتي من خلال عرض جديد ومبدع وقعه السيد دودل: الفنان البريطاني الذي يبلغ من العمر 25 عامًا. اسمه الأصلي، سام كوكس ويعرف بالسيد دودل ، لأنه مشهور بأسلوبه الفريد في الرسم و"الخربشات" والشعارات المبتكرة. وذلك بعد تعاون فني سابق متصل بفن الغرافيتي أيضا في مجموعتها الكبسولة المميّزة FENDI Roma Amor

ias

يتلاعب مستر دودل Mr. Doodle بالجدران والغرف والأثاث والمركبات والمباني وأي شيء تصل اليه يداه، حتى وصل أخيراً الى سطح مبنى فندي وحوله الى تحفة فنية بالأسود والأصفر. تظهر في الفيديو ديناميكية الفنان وهوسه بما يقوم به بشكل متواز مع كاترينا الخياطة الشابة في دار فندي التي تظهر حرفيتها في العمل . في هذه المقابلة الحصرية نتعرف اكثر على الفنان الشاب مستر دودل ومشروعه المبتكر لدار فندي.

ماذا تعني لك علامة FENDI؟

FENDI هي المتعة الفاخرة.

صف لنا ما قمت به على سطح FENDI؟

كنت أعبث بألواني وأقلامي والعبث دائمًا ممتع ، لكن العبث على سطح FENDI كان مميزًا بشكل خاص. لقد كانت منصة رائعة للتلاعب. وجودي هنا ورؤية هذا المبنى الرائع جعلاني متحمس جداً لتنفيذ رسوماتي المبتكرة عليه.

ما الذي ألهمك لتبدأ بالرسم؟

أعتقد أنها ألعاب الفيديو، عندما كنت صغيراً أحببت Supermario ، Crash Bandicoot و Spyro the Dragon. كنت أرغب في إنشاء عالم خاص بي يضم شخصيات وعناصر وهمية. أدركت أنني أحب حقًا رسم شخصيات وأنماط مرحة ، هذا كان أول مصدر الهام لي.

ما القصة وراء لقب مستر دودل؟

منذ حوالى 4 سنوات ، في سنتي الأخيرة في الجامعة، رسمت على ملابسي، ارتديتها وذهبت إلى الجامعة. أخذ مدرسي صورة لي وأطلق عليها لقب "سام ذا دودل مان". بعد ذلك ، تحول هذا التعبير إلى السيد دودل. اعتقدت أنه اسم جذاب يمكن للناس تذكره وربطه بعملي بسهولة.

ما الشعور الذي يرافقك أثناء العمل؟

المرح دائماً. أعتقد أن العديد من الفنانين يريدون أن يظهروا بصورة جادة ليأخدهم الناس على محمل الجد. لا مانع، ولكن شخصياً، الفن والرسم هما الأمران الأكثر متعة الذي يمكن القيام بهما وأريد أن يستمتع الناس أيضاً ويمرحون عندما يرون أعمالي.

ما هو أهم انجاز في حياتك المهنية؟

عملي على هذا المشروع مع فندي هو أكبر إنجاز لي !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية