إبداع يجمع ما بين الموضة والماكياج من توقيع كارل لاغرفلد

إبداع يجمع ما بين الموضة والماكياج من توقيع كارل لاغرفلد

يُعرف المصمم العالمي كارل لاغرفيلد بتاريخه الإبداعي في عالم أزياء شانيل، لكن وعلى ما يبدو هذه المرة، وبالرّغم من أن اسمه لا يزال مرتبطا بهذا الدار العريق، إختار أن يُطلق حقيبة بتصميم مميّز تحمل اسمه وتحتوي مجموعة من 5 مستحضرات مبتكرة من أحمر الشفاه. إكتشفي مع ياسمينة المزيد عن هذه الحقيبة الصغيرة وتعرفي على مميزات مجموعة أحمر الشفاه التي تحتويها.

ias

تجمع الحقيبة الصغيرة التي تأتي مع مجموعة من 5 مستحضرات صغيرة للشفاه ما بين أكسسوار أنيق وتشكيلة من مستحضرات التجميل الأساسية. تحمل هذه الحقيبة ذات الغلاف الصلب توقيع كارل لاغرفيلد المكتوب باليد في الجهة الأمامية. كما أنّ تصميمها مع رباط على شكل سلسلة معدنية قابلة للنزع، يجعل منها قطعةً مميزة ومتعددة الاستعمالات.

إبداع يجمع ما بين الموضة والماكياج من توقيع كارل لاغرفلد

أمّا المفاجأة، فتأتي داخل الحقيبة التي تحتوي مجموعة من 5 مستحضرات أحمر الشفاه والتي تمنحك فماً مثالياً بلون النيود، وتتضمن هذه المجموعة قلمَي أحمر شفاه صغيرين، وملمّعي صغيرين ومحدّد شفاه كبير الحجم.

يُذكر أن هذه المستحضرات تتميز بتركيبات عالية الجودة، وستُطرح عالمياً بدءاً من 14 مايو 2018 حيث ستكون محدودة الإصدار ولن يتم إنتاجها مرةً أخرى.

إقرأي المزيد: كارل لاغرفلد على شكل Barbie الشهيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية