إبنة سيندي كروفورد تخطف أضواء مهرجان البندقيّة السينمائي 2016

" الإبنة سرّ أمها" القول ينطبق تماماً على كايا جربر، إبنة سيندي كروفورد التي بدأ نجمها بالصعود مع كل عام يمر، لتتحول الطفلة الصغيرة التي تشبه والدتها إلى حد كبير إلى فتاة يافعة فائقة الجمال. إستطاعت كايا يوم أمس أن تكون الحدث الأبرز في مهرجان البندقية السينمائي 2016.

ias

كايا التي لفتت الأنظار إليها منذ الطفولة، تشارك هذا العام في مهرجان البندقية السينمائي بسبب دورها التمثيلي الأول في Lifetime’s Sister Cities، وصاحبة الشعر البني والملامح الجميلة خطفت الأنظار والأبصار بإطلالة عادت بنا فيها إلى والدتها التي لا تزال محافظة على شبابها وتميزها على رغم السنوات. أحسنت كايا اختيار صيحات الجمال في المناسبة، فتركت شعرها مفروداً وناعماً على كتفيها، وظهرت بحاجبيها الكثيفين، وتألّقت مع خط الآيلاينر الرفيع والبشرة السمراء وأحمر الشفاه النيود (ابنة سيندي كروفورد تلمع في عالم الموضة وعرض الأزياء).

وكانت الصحافة الأجنبية قد شبّهت كايا يكيندال جينر، حتى وصلت إلى إعتبار أنها ستكون كيندال جينر الجديدة والأكثر جمالاً، وأنها ستحظى بفرص أكثر لأنها إبنة العارضة العالمية سيندي كروفورد. لا ندري إذا الأمر سيصبح صحيحاً، ولكن ما نحن على يقين منه أنّ كايا قادرة على منافسة أكثر نجمات هوليوود جاذبية.

إقرئي المزيد:  تجارب فاشلة لنجمات هوليوود مع البوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية