إبنة هيفاء وهبي نسخة طبق الأصل عنها بالشعر الأحمر!

إبنة هيفاء وهبي نسخة طبق الأصل عنها بالشعر الأحمر

الصورة من حساب zainabnfayad على إنستغرام

إبنة هيفاء وهبي نسخة طبق الأصل عنها بالشعر الأحمر هو الخبر الذي إجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة نشر زينب فيديو بلون شعرها الجديد.

ias

على الرغم من إنقطاع العلاقة بينهم، إلا أن زينب فياض إبنة هيفاء وهبي تعمد دائماً على تقليد والدتها لتثير الجلد وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الصور مقاطع الفيديو التي تُظهر الشبه الكبير بينها وبين أمها.

نسخة طبق الأصل!

إعتدنا أن تُشاركنا الشابة الجميلة زينب فياض بجميع التغيرات التي تُجريها على نفسها، فبعدما شاركت معنا خبر إجرائها لعملية تجميل أنفها، إختارت زينب أن تطل علينا هذه المرة بلوك مُختلف تماماً حولها الى شبيهة أمها وهذا بعدما صبغت شعرها باللون الأحمر الذي اُشتهرت به هيفاء وهبي من سنين وإعتمدته في الكثير من إطلالاتها!

إبنة هيفاء وهبي نسخة طبق الأصل عنها بالشعر الأحمر
مصدر الصورتين من حساب zainabnfayad وhaifawehbe على إنستغرام

تظهر زينب في هذه الصورة وكأنها أُمها خاصةً وأنها مرتدية عدسات بلون" Crocodile Green" وهو اللون الذي تختاره هيفاء دائماً لإطلالاتها. ولكي تثير الجلد أكثر، وضعت زينب أغنية والدتها الجديدة " لو كنت" على خاصية الستوري على إنستغرام وهي تستعرض شعرها الجديد والمكياج الذي إعتمدته والذي أظهرها بشفاه كبيرتين.

الجمهور بين مؤيد ومعارض

وكما هي العادة، ينقسم الجمهور والمتابعون بين مؤيد ومعارض، فمنهم من أعرب عن صدمته بهذا الشبه الكبير وأكد أنها فائقة الجمال ونسخة طبق الاصل عن والدتها. ومن التعليقات الإيجابية التي إنهالت على الفيديو الذي نشرته" كنت مفكرتك هيفاء لعند شفت اسم 😍🤣اسم الله عليييك" " سبحان الله نسخة عن إمك 😍❤️ ماشاء الله الجمال وراثة"

ولكن النصيب الأكبر كان للمتابعين الذين إنتقدوها لمحاولتها بتقليد والدتها بهدف سرق الأضواء وإثارة الضجة. ومن أبرز التعليقات " بتقلدي امك ما عندك شخصيه" " بس كتتتتتييير عم تتقلدي بامك".

ليست هذه المرة الأولى التي تتصدر بها زينب فياض الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، فلا يمكننا أن ننسى كيف تفاعل النجوم مع فيديو زينب وابنتها بعدما غنّت الطبطبة مع ابنتها الصغرى دانييلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية