إتبعي نصائح ياسمينة لتطبيق مكياج الشتاء

مكياج شتاء 2014

مكياج شتاء 2014

لتكن إطلالتك هذا الشتاء مدروسة من حيث اختيارك للصيحات الأنسب لأسلوبك والتقنيات الأنجح لثبات الماكياج على رغم الأمطار.

ias

قبل البدء بتطبيق الماكياج، إحرصي دوماً أن ترطّبي بشرتك بالكريمات أو الماسكات المنزلية، لتحافظي على نضارة وجهك رغم قساوة الطقس.

 

          كواليس شعر وماكياج ايلي صعب في أسبوع الازياء الراقية لشتاء 2015

 

إليك في ما يلي 3 نصائح إذا أخذتها في الإعتبار أثناء تطبيق الماكياج في فصل الشتاء، تشرقين جمالاً وتألّقاً:

 

– أساس الماكياج:

إهتمي لأن تأسّسي لماكياج ثابت، يقاوم الهواء والمياه وملمس الملابس الصوفية، وذلك من خلال حرصك على تطبيق البرايمر أوّلاً. إذ يهتمّ البرايمر بتغليف بشرة وجهك، وعزلها عن الإفرازات الدهنية من خلال سدّ المسام من جهة، وحماية الماكياج من الزوال من خلال تثبيت المستحضرات من جهة أخرى.

طبّقي كريم الاساس الكريمي الذي يساهم بطريقة أو بأخرى بترطيب بشرتك، ثمّ جففي وجهك بالبوردة المركّزة واضفي الملمس المخمليّ الأنيق.

 

         في شتاء 2014، إليك آخر صيحات الماكياج

 

– ألوان الماكياج:

إنّ الوان ماكياج الشتاء تساهم ولو نفسيّاً بثباته وإبرازه بأجمل حلله. لذا، إعمدي إلى اختيار ظلال العيون الزيتية أو السوداء، وبتقنية السموكي طبّقيها على جفونك المتحرّكة.

إبرزي لون بشرة أغمق من بشرتك، كي تخبّئي بذلك إصفرار وجهك بسبب البرد. ركّزي على البلاش البرونزي في ماكياج الشتاء واستمتعي بأحمر الشفاه الجاف بالألوان المركّزة والكثيفة.

 

           6 عناوين تمهّد الطريق لماكياج شتاء 2014

 

– تركيبة المستحضرات:

إختاري المستحضرات المضادّة للمياه في فصل الشتاء واحمي ماكياجك من التلطيخ بسبب الأمطار في الخارج، أو لهيب الدفء في الداخل.

طبّقي المستحضرات البودرية الغنيّة بالحبيبات اللامعة والمخملية الملمس، لتُضفي السحر والأناقة على وجهك. واهتمي لأن تكون المستحضرات غنيّة بتركيبة تحمي بشرتك من أشعّة الشمس، ولو بدرجات خفيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية