إتبعي هذه الحيل لتنسيق إطلالتك

تنسيق الإطلالة

تنسيق الإطلالة

لتنسيق إطلالتك، إتبعي الخطوات الأساسيّة التي تطال تقنيات المكياج وتسريحات الشعر، والتي تتناسب وأسلوبك، شكل وجهك ونوعية شعرك وبشرتك.

ias

فالإطلالة المتكاملة تراعي كلّ هذه العوامل المكوّنة لجمالك الخارجي. لذا، أكشف لك في هذه المقالة بعض الحيل لضمان تنسيق إطلالتك بأفضل طريقة ممكنة، إنطلاقاً من ملامحك الخاصّة.

 

                أتقني مكياج العيون الخضراء بالخطوات!

 

– العيون الملوّنة: يُعدّ التنسيق لإطلالة العيون الملوّنة من الخطوات الصعبة، فلا مجال لإبراز لون العيون من دون الكحل المركّز، كما إنّ المبالغة غير محبّذة.

لذا من المفضّل، في حال ترافق الشعر الأشقر مع العيون الملوّنة، أن تعتمدي المكياج السموكي بالألوان الناعمة كالرمادي الخفيف. في هذه الحالة ركّزي على تقنية المرغ التي تساهم بالتخفيف من حدّة اللون مهما كان داكناً.

كثّفي رموشك لتوازني بين لون عينيك الفاتح وتحديدها الضروري لإبراز سحرها. واختاري مكياج البشرة المخملي مع البلاش البيج غير الكثيف.

كما إنّ عينيك الملوّنة تحتاج للتعبير عن حيويّتها وتميّزها بتسريحة شعر عفوية بالخصل الويفي المتطايرة.

 

             خطوات تضمن لك نجاح التألق بتسريحة الشعر المجعد

 

– الشعر المجعّد: تحتاج طبيعة شعرك هذه إلى رسم أسلوبٍ يعبّر عن جنونها. لذا إعتمدي مكياج العيون المحددة بالكحل الأسود أو الملوّن، مع القليل من ظلال العيون البرّاقة المنسّقة مع لمعة أحمر الشفاه.

إعتمدي مكياج البشرة الكثيف، واختاري البوردة لتثبتيها أكثر فأكثر. تألّقي بشعرك المجعّد ولا تملّسيه، فالكحل الأسود والرموش البارزة ستزيد عليه اسلوباً خاصاً.

ولتكتمل إطلالة الشعر المجعّد، من المفضّل أن تعتني به عناية منتظمة كأن تطبّقي الماسكات الطبيعية في المنزل، لتحافظي على لمعان تجعّداته.

 

             حيل رسم النمش في مكياجك

 

– النمش: تتميّز صاحبات البشرة المنمّشة بأسلوب جماليّ فريد ومحدد، إذ لا يمكنهنّ التنويع كثيراً في ألوان صبغات الشعر. فلون النمش البنيّ المائل إلى البرتقالي يحتمّ عليهنّ الإطلالة الكستنائية بكلّ تدرّجاتها.

إذا أردت أن تخفي النمش، إستعيني بكريم أساس كريمي كثيف لتطمسيها كليّاً. إلّا أنّك مدعوّة في ظلّ عالم الموضة والصيحات المتنوّعة أن تحافظي نوعاً ما على تميّز جمالك. لذا، أنصحك أن تُبقي علامات النمش وتنسّقيها مع ألوان المكياج.

إختاري المكياج الترابي الخفيف الذي يتركز على تطبيق ظلال العيون بالمرغ الدائري العشوائي، وأحمر الشفاه الشفاف اللامع. إبتعدي عن البلاش، واحرصي أن تبقي بشرتك نظيفة خالية من البثور والرؤوس السوداء، بل رطّبيها وحافظي على نضارتها ولمعانها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية