إتبعي هذه النصائح لإطلالة مفعمة بالأنوثة!

من الصيحات المميّزة في عالم الموضة، إختارت لكِ ياسمينة موضة التنانير الطويلة الشفّافة أو الـ Sheer Maxi Skirts، التي من شأنها إضفاء لمسة مفعمة بالأنوثة والجاذبية على إطلالة كلّ امرأة تعتمدها. تتميّز هذه التنانير الشفافة ببطانة قصيرة وبعدّة موديلات وألوان، أبرزها اللّون الأسود الكلاسيكيّ الأنيق. وبالتالي، إخترنا لكِ سيّدتي أبرز النصائح لاعتماد هذه التنانير بأفضل وأجمل الطرق:

ias

 

إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق السروال الجلديّ بطريقة مميّزة!

 

  • لإطلالة ناعمة: إرتديها مع Cropped Top بأكمام طويلة، وصندال مفتوح بكعب عالٍ.

  • لإطلالة صاخبة: إرتدي التنانير الطويلة الشفافة مع بلوزة بيضاء عاديّة وجاكيت من الجلد الأسود. أضيفي بعض الأكسسوارات كالخواتم الكبيرة وقلادة طويلة مميّزة، بالإضافة إلى النظارات الشمسيّة.

  • لإطلالة ملفتة: إرتدي الـ Sheer Maxi Skirt مع كنزة صوفيّة ناعمة بأكمام طويلة، وحذاء الكاحل برباط. أضيفي الأكسسوارات المميّزة كالأساور والخواتم أو قبّعة صغيرة.

 

إعتمدي موضة أحذية الـ Metallic في أبرز إطلالاتكِ!

 

  • لإطلالة أنيقة: إختاري تنورة الماكسي الشفافة ذات ثنيات ناعمة وارتديها مع بلوزة وكارديغان لامع باللّون الرمادي؛ أضيفي على طلّتكِ النهائيّة حقيبة يد بطبعة الفهد.

  • لإطلالة جذابة: إرتديها بفتحة جانبية طويلة مع كنزة ناعمة بأكمام طويلة وAnkle Boots بطبعة مميّزة.

  • لإطلالة مليئة بالأنوثة: إختاري تنورة طويلة شفافة منقطة، مع Top من دون أكمام، وأضيفي أكسسوار ناعم للشعر مع حقيبة يد صغيرة. إعتمدي اللّون الأسود لهذا اللّوك.

 

نصائح مميّزة ومفيدة للنساء المحجبات!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية