توجّهي إلى فندق الكونراد دبي في العيد

فندق كوندار دبي الفاخر

قام فندق كونراد دبيالواقع في قلب إمارة دبي النابضة بالحياة، بإطلاق عروضه الخاصة بفصل الصيف من خلالخصومات تصل إلى 25% على أسعار الغرف. يتميز كونراد دبي بموقع استراتيجي في مركز المدينةالتجاري والذي يبعد دقائق معدودة عندبي مول.

ias

يتمتع كونراد دبي بإطلالة بانورامية على مدينةدبي الخلّابة بمعالمها، كما يضم خمس مطاعم و وجهات تسلية إضافة إلى برك سباحة خارجيةومراكز لياقة وسبا فاخر وجناح لليوغا، مما يجعله كون وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومريح مع العائلة خلال الصيف.

سيستمتع ضيوف كونراد دبي ببوفيه فاخر عالميفي مطعم بالارو خلال أوقات الفطور والغداء إضافة إلى قائمة بالارو المتنوعة من الأطباقالإيطالية المفضّلة خلال أوقات المساء إلى جانب برانش مأكولات البحر الأبيض المتوسطكل يوم جمعة.

يعتبر بوروبيتشأوربان أويسيس الواقع في الطابق السادس الملاذ الأفضل في المدينة للباحثين عن راحةالبال توفرها أجواء استوائية رائعة حيث أشجار النخيل وبرك السباحة التي تحيط بها جلساتمريحة تمكن الضيوف قضاء أوقات ممتعة خلال النهار أو الاستمتاع باللاونج العصري خلالالمساء.

يستطيع الضيوف قضاء أوقات عنوانها الراحة والاسترخاء في سبا كونراد، و ذلك منخلال مجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة التي ستأخذكم في تجربة عنوانها الفخامة والدلال.كما يوفر السبا مرافق للياقة البدنية وصالة خارجية لليوغا وبركة سباحة كبيرة مساحتها 5,500 متر مربع.

إقرأي المزيد:

أين ستقين إجازة العيد

فنادق الموفنبيك تنطلق في الرّياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية