إجعلي الساعة رفيقة إطلالاتك المتنوّعة!

مهما اختلفت المناسبة ومهما كان نوعها، أكانت مناسبة رسميّة أو عاديّة، استطات الساعة أن ترافق إطلالتك، فمن قال أنّ الساعة حكراً على الإطلالة اليوميّة وأنها لا تليق بالإطلالة الرسميّة؟

ias

ساعات " Twice Watch" من بياجيه تخالف هذه المقولة وتؤكّد أنّه يمكن ارتداء الساعة مع جميع الإطلالات حيث أنّها تقدّم الساعات الرسميّة المرصّعة بالماس كما تلك بالأحزمة الجلديّة التي تليق بالإطلالة الحيويّة التي تعتمدينها في الأيام العاديّة.

من هنا، لا تستغني عن الساعة أبداً بل اجعليها رفيقة إطلالاتك:

  • الرسمية: حين ترتدين فستاناً طويلاً وحذاء بكعب عالٍ وكلاتش وتكونين متوجّهة إلى عشاء رسميّ أو حفل زفاف مثلاً، فتختارين ساعة Twice Watch من بياجيه المرصّعة بالماسوذات الرباط الكستنائيّ.

  • العادية أو اليوميّة: حين ترتدين الجينز والقميص القطني الناعم والحذاء العمليّ كحذاء الـ Boots وتحملين حقيبة كبيرة أي حقيبة الـ Tote وتكونين متوجّهة إلى العمل أو للقاء الصديقات، فتختارين ساعة Twice Watch من بياجيه برباط جلديّ.

  • النصف الرسميّة: حين ترتدين فستاناً قصيراً أو فستان كوكتيل مع حذاء بكعبٍ عالٍ ولكن يتماشى مع الموضة وكلاتش حيويّ أو Over Sized Clutch، فتختارين ساعة Twice Watch من بياجيه برباط جلديّ ولكن بإيطار مرصّع بالماس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية