إجعلي المصوّرين يلتقطون صورك!

تعشق معظم السيدات الصور وتحديداً عمليّة التقاط صور لهنّ ولكن تبقى العديد منهنّ في الظلّ حيث لا تلفت أنظار المصوّرين الفوتوغرافيين إليها في حين تنجح أخريات بجذبعدسات كاميراتالمصورين إليهنّ وذلك بسبب أسلوبهنّ الرائع والملفت، فما هي الملابس والأكسسوارات التي تضعك في خانة الفئة الثانية من السيدات، هؤلاء اللواتي يجذبن أنظار المصورين الفوتوغرافيين؟

ias

 

صنّفي نفسك رائدة في عالم الموضة وصاحبة أسلوب شارع " Street Style"مميّز من خلال ارتداء:

 

1- حذاء ملفت: اختاريه إما بلون قويّ أي إحدى ألوان النيون كالأصفر أو البرتقالي مثلاً أو بكعب مميّز مزيّن بالباييت أو المسامير أي موضة الـ Studs أو الـ Spikes أو بكعب بإحدى الأشكال الهندسيّة.

 

2- حقيبة بماركة عالميّة: مهما كانت ملابسك، عليكِ اختيار حقيبة مشهورة من إحدى الماركات الفاخرة وذلك لتضمني التقاط إحدى المصورين الفوتوغرافيين صوراً لك، لذلك، ننصحك، باختيار حقيبة سيلين أو حقائبHermes أو لويس فويتون أو بربري أو غوتشي أو أيّة حقيبة مشهورة في عالم هوليوود أو تعتمدها صاحبات المدونات الخاصة بعالم الموضة.

 

3- مجوهرات ملفتة: اختاري القلادات الملفتة والأقراط الكبيرة والملوّنة أو السوار العريض بموضة المسامير أو الخواتم الكبيرة وتأكّدي من أنّ الأكسسوارات وتحديداً المجوهرات الكبيرة والملفتة أي الـ Statement Accessories هي التي ستلفت أنظار المصورين الفوتوغرافيين إليكِ ولا تنسي اتّباع الموضة كاعتماد قبات العنق مثلاً أو رباط الشعر Headbands في هذا الموسم.

 

4- الألوان القويّة: تحلّي بالجرأة وامزجي الألوان ببعضها البعض واعتمدي لوكاً بلونين متناقضين كالأحمر والفوشيا أو أي لوني نيون يتماشيان مع بعضهما كالأصفر والأزرق  اعتمدي ألوان الباستيل مع بعضهما كالبيج والزهري، فالمهمّ هو اختيار الألوان!

 

5- الأقمشة: أمزجي في لوك واحد أكثر من نوع قماش وارتدي الجلد مع الدانتيل مثلاً ولا تخافي من اعتماد الأقمشة القويّة والتي تعتبر حيويّة مع تلك الكلاسيكيّة والتي تعتبر ناعمة وأنثويّة، فهنا يكمن الابتكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية