إحتفال Dior بمهرجان مراكش السينمائي 2014

ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان مراكش السينمائي 2014، أقامت Dior عشاء في فندق ماندارين أورينتال مراكش قبل أن يتمّ إفتتاحه في شهر أبريل المقبل، وذلك بعد الحصول على موافقة صاحب الفندق، السيّد عمر كباج.

ias

 

أجمل أزياء ديور تتصفّحينها في كتاب Dior New Couture الجديد!

 

إستُقبل المدعوّون بالترحاب من قِبل مجموعة من الفرسان في ممرّ من أشجار النخيل مُحاط بـ 200 مشعل و3000 قنديل. كما أحيت حفل الكوكتيل أوركسترا أحواش مؤلّفة من عشرين موسيقِيّ وموسيقِيّة حول بركة من المياه الذهبيّة مزيّنة بإنائَين Medici هائِليَن مزيَّنين بدورهما بالورود والهورتنسيا البيضاء.

 

 وحضر حفل العشاء عدد من أشهر نجوم العالم الذين إعتمدوا جميعهم تصاميم Dior، ونذكر من ضمنهم ضيف الشرف Viggo Mortensen، بالإضافة إلى إيزابيل أوبير، ميلاني لوران، لورا سميت، آيميلين فالاد، ماري جوزيه كروز، ماريسا بيرينسون، جيريمي أيرونز، برتران بونيللو، آلان ريكمن، لوران لافيت، باسكال غريغوري، نور الدين لخماري، أبهشيك باتشان.

 

عيشي الرفاهيّة مع ساعات "ديور VIII مونتان" Dior VIII Montaigne!

 

وقد اعدّت حفل العشاء، الذي ضمّ 110 مدعوين، الطاهية مريم الشرقاوي، في حين ترأس هذا الحفل سيدني توليدانو، المدير العام لـ Christian Dior Couture. وأحيا الحفلة التي تلت العشاء منسّق الأغاني DJ Jallil وعازف الغيتار الشهير Mood.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية