إحتفال لانكوم بالأزياء الفرنسية بعنوان Nouvelle Vague

شهد قصر Palais Brongniart في باريس، احتفالاً باهراً أقامته دار الجمال Lancôme على شرف مشروعها الجديد بمشاركة المصممين Yiqing Yin و Alexandre Vauthier  و Jacquemus.

ias

 

يُعزز المشروع الذي أطلق عليه اسمNouvelle Vague  من Lancôme، ويشارك فيه ثلاثة من أبرز المصممين الباريسيين المتفوقين في عصرهم، مكانة باريس العالمية كعاصمة الموضة. وقد حصل كل من هؤلاء المصممين على تفويض مطلق لابتكار حقيبة ماكياج فريدة من نوعها، سيتم طرحها في الأسواق بكمية محدودة لا يتجاوز عددها الخمسين، لتكون متاحة في المتاجر الراقية في كل أنحاء العالم اعتباراً من شهر يونيو.

 

                 تصفحي أجمل صور فساتين فرنسيه سوداء اللون

 

وحضر هذا الحدث الذي كان نموذجاً رائعاً للمفهوم الفرنسي للتمتع بالحياة "joie de vivre"، Françoise Lehmann مدير عامLancôme  العالمية، والمصممون  Yiqing Yinو Alexandre Vauthier وJacquemus، الذين استضافوا أكثر من 1300 ضيف كان من بينهم النجمة المتألقة Kate Winslet، سفيرة Lancôme منذ 9 سنوات، وعارضة الأزياء الشهيرة Daria Werbowy، التي تألقت بزي غاية في الأناقة والإثارة من تصميم Yiqing Yin.

 

              لكل مشكلة بشرة حلّها مع Lancôme!

 

ومن أبرز الفعاليات التي توّجت الحفل، الحضور المميز للمغني ومؤلف الأغانيWilly Moon ، وفرقةAvan Lava  النيويوركية الصاخبة التي شاركت عروضها بحضور منسقيّ الأغاني الشهيرينCécile Togni  وPatrick Vidal، ما أضفى على الحفل أجواء غاية في المتعة، فضلاً عن العروض الراقصة الشيقة لراقصات جمعت عروضهن بين الأسلوب العصري والهيب-هوب في زي مثير يعود تاريخه لحقبة التسعينات.

 

            ألأناقة الفرنسية تطغى بامتياز على مجموعة J. Mendel Resort 2015!

 

وكان في استقبال المدعويين على السجادة الحمراء Yiqing Yin و Alexandre Vauthier و Jacquemusو Françoise Lehmann إلى جانب Nicolas Hieronimus، رئيس أقسام ماركات مختارة في L’Oréal، الذين رحبوا بمجموعة كبيرة من أشهر الشخصيات العالمية كانت من بينها امرأة Lancôme الباريسية الجديدة ورمز الأناقة الفرنسية Caroline de Maigret.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية