إحتفظي بهذه الأدوات لنفسك

أدوات مكياج لا تستعمليها مع صديقاتك

أدوات مكياج لا تستعمليها مع صديقاتك

من أجمل لحظات الصداقة، المشاركة مع صديقاتك وتبادل الملابس، المكياج، العطور؛ إلّا أنّك مدعوة للتفكير مليّاً بالأدوات التي تحتكّ مباشرة بالبشرة والتي قد تحمل معها عدوى الحساسيّة أو انتقال البثور الملتهبة. لذا إعلمي عزيزتي أنّ المشاركة مع صديقاتك بالمستحضرات الخاصة بك لها قواعد وأصول، تخطّيك لها يؤذي صديقتك.

ias

 

                   4 أدوات ماكياج عليك عدم تجاهل أهميّتها

 

إليك الأدوات المفضّل أن تتجنّبي مشاركتها مع أحد:

 

– أحمر الشفاه:

 

 

لا يجوز إستعمال أحمر الشفاه بالمشاركة مع أحد، إذ إنّ الشفاه بطبيعة الحال أكثر منطقة تحمل خطر نقل العدوى والباكتيريا. كما أنّ بشرة الشفاه التي تتعرّض للجفاف والتشقق قد ينتج عنها سيلان للدمّ وبالتالي من المفضّل أن يتمّ حصر استعمال أحمر الشفاه من قبل شخص واحد.

 

                 أغلى 5 ادوات ماكياج في العالم

 

– طلاء الأظافر:

 

 

مهما اعتنيت بأظافرك، ومهما قلت إنّها لم تتعرّض يوماً للفطريات، ليس محبذاً أبداً أن تتشاركي بطلاء الأظافر مع أحد. فالمعلوم، أنّ أكثر الأماكن التي تتعرّضين بها لخطر نقل عدوى الفطريات، موجود في صالونات التجميل، حيث يتمّ استخدام نفس طلاء الأظافر لأكثر من شخص.

ماذا لو كنت تعانين من عوارض الفطريات من دون أن تعلمي؟ لا تخاطري في مشاركة صديقاتك طلاء الأظافر نفسه!

 

                  إقتني 5 مستحضرات ماكياج ثنائية الاستعمال

 

– كريمات الترطيب

 

 

لم المشاركة بكريم الترطيب؟ ألا تعلمين أنّ لكل بشرة كريماً خاصّاً بها؟ لا تعرضي على صديقاتك استخدام كريم الترطيب، بخاصّة للوجه. إرسمي حدود خصوصية مستحضراتك، فكريم الترطيب يحتكّ بإصبعك عند استخراجها من العلبة.

 

            5 خطوات سهلة لتنظيف فرشاة البلاش

 

– فرشاة تطبيق البلاش

 

 

تحتكّ فرشاة تطبيق البلاش بخدّيك الأكثر عرضة لظهور البثور، وبجبينك الذي يفرز الدهون، وذقنك وأنفك. وبالإضافة إلى ترسّب إفرازات بشرتك على الفرشاة، تتكدّس الغبار عليها، بحيث عليك تغييرها كلّ فترة. فكيف تتشاركين في استخدامها مع صديقاتك، وأنتِ بحاجة لتغييرها شهرياً؟

 

             5 طرق مبتكرة لتوضيب أدوات المكياج

 

– إسفنجة كريم الأساس

 

 

إياك واستعمال إسفنجة تطبيق كريم الأساس مع صديقتك! لكل منكما طبيعة بشرة ومشاكل خاصّة تعاني منها، فالإسفنجة تمتصّ كلّ الإفرازات وتحفظها بداخلها حتى ولو غسلتها. ولا تنسي أنّك بالإسفنجة تمسحين بشرتك، وكأنّك تنزعين كلّ ما عليها أثناء مرغ كريم الأساس، وبالتالي تصبح كمنشفتك الخاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية