إحتفلي بعيد الفطر المبارك بماكياج مستحضرات سيفورا

اختار خبراء الجمال من سيفورا المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى العلامة من مجموعة مستحضرات التجميل التي لا تنضب، لابتكار الإطلالة الساحرة والمثالية بماسبة عيد الفطر المبارك. لذا يمكنك خطف الأنظار في موسم الأعياد المقبل مع الألوان الفاتحة والمفضلة من سيفورا كي تتألقي بإطلالة ملائمة للقاءات الاجتماعية كافة، سواء في النهار أم الليل. ياسمينة تزوّكد بأهم المستحضرات التي إستعملت على وجوه العارضات، لتحصلي على لوك مماثل هذا العيد.

ias

في ماكياج البشرة تمّ العمل في باقة من المستحضرات، مثل Smoothing Primer، و 10HR Concealer و Teint Infusion Foundation و 8HR Compact إلى جانب البلاش وفراشي الماكياج التي حققت نتائح مذهلة. أما في ماكياج العيون، بمجموعة من المنتجات كانت في الإنتظار، والتي جعلتك تحسين بضرورة تقوية ماكياج العيون، والتي يجب أن يتم التحضير لها من خلال البرايمر الخاص بظلال العيون، من بعدها Nude Shadow Palette و ماسكارا Outrageous Volume و Waterproof Eyeliner وغيرها.

بالفيديو: سيفورا ومكياج عصري مع هدى قطان

ومن العيون إلى الشفاه، التي تمّ إختيار اللون القاني فيها مع Crayon Lip Liner بتدرّج Rose Wood و Rouge Infusion اللذين منحا العارضتين رسمة شفاه متقنة ومشعّة مناسبة لإطلالة العيد، وتكتمل الحكاية مع طلاء أظافر البنفسجي من مجموعة Color Hit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية