إحذري من الرجل الذي لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

إحذري من الرجل الذي لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

في عالم تحكمه التكنولوجيا إحذري من الرجل الذي لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وانتبهي جدًا فنحن لا نحكم عليه بالسوء أو نعتبره خارج قطار التطوّر ولكن هنالك أسباب تجعلك تتحرين أكثر عن الأمر. وفي البداية، خوضي هذا الاختبار: الى أي درجة حياتك موجودة على السوشيل ميديا؟

ias

في الظاهر، السبب أنه لا يريد أو لا يحب أو ليس مقتنع بالعيش في العالم الافتراضي، وهذا حقّه واحتمال وارد جدًا، ولكن ما الذي يدعوك للحذر، ويجعلنا نشجّعك على التحري أكثر؟!

هل يهرب من ماضٍ معيّن؟

هل كانت له حسابات على السوشيل ميديا قبلًا؟ وهل ابتعاده عنها قرار فلسفي فحسب أم أنه هروب من ماض معيّن، من علاقة عاطفية شائكة؟ من زواج؟ أو ربما يهرب من مجتمع بعد تورّطه أزمة أو أخطاء كبيرة؟! نحن لا نحكم عليه، ولكن نحذّرك وطالما صارحك يصبح القرار في يدك أنت ولكن شرط أن تعرفي الحقيقة. على فكرة السوشيل ميديا ليست كلّ شيء، فانتبهي من وجود هذه التطبيقات في هاتف الشريك!

أو من حاضر ربما؟!

هل يلعب على أكثر من جبهة؟! هل هو لا قدّر الله متزوج مثلًا ويكذب عليك وعليها أو مرتبط بأخرى أو بأخريات؟! كلّها أسئلة يمكنك الاجابة عليها بعد التأكّد من مستوى السرية التي يفرضها هلى مفاصل حياته وأهله وعمله وهاتفه… عندها يمكن الحكم بشكل نهائي.

هل يحكم بالسوء على من يملك حسابات؟!

فلنعتبر أن كلّ ما تكلّنا عنه سابقًا ليس موجود، فهو ليس مقتنع بالواقع الافتراضي، لا يريده، لا يحتاجه ولا يصبّ في اهتماماته، ممتاز. ولكن؟ ما رأيه بك كشخص موجود على السوشيل ميديا؟! أو على صديقاتك؟ هل يحترم كلّ من يملك حسابات على السوشيل ميديا أو يعتبره أمر غير سليم غير محبّذ ويريد منك الانسحاب والتقوقع؟! انتبهي لهذه النقطة لأنها مهمة جدًا وتؤثر على استقرار العلاقة على المدى الطويل، فاعرفي جيدًا افرق بين التضحية مثلًا والذوبان في شخصيته هو، ومن هناك عليك معرفة الفرق الواضح بين أمور كثيرة في العلاقة العاطفية كي تصلي الى حياة متوازنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية