إحصلي على Don’t Speak Pure 18K Gold المحدود الإصدار من OPI

الطلاء النهائي محدود الإصدار Don’t Speak Pure 18K Gold

الطلاء النهائي محدود الإصدار Don’t Speak Pure 18K Gold

تعلن OPI عن إطلاق الطلاء النهائي محدود الإصدار Don’t Speak Pure 18K Gold والمستوحى عن المغنية، ومؤلفة الأغاني ومصمّمة أزياء ماركة L.A.M.B، غوين ستيفاني.

ias

فهذا الطلاء النهائي الذي زُوّد برقاقات من ورق الذهب والبريق المتقزّح، يضيف قواماً ذهبياً رقيقاً عندما يوضع فوق طلاء OPI.  يأتي Don’t Speak Pure 18K Gold البرّاق والمؤلّف من ورق ذهب أصلي عيار 18 قيراطاً بعبوة محدودة الإصدار تستحقّ الإحتفاظ بها.

 

وفي هذا السياق، تشرح سوزي وايس فيشمان، الشريكة في تأسيس OPI وسفيرة الماركة قائلةً: "كما يشير اسمه، تم ابتكار Don’t Speak Pure 18K Gold ليذهل الجميع. فهذا الطلاء النهائي الفاخر قد استوحي من أسلوب غوين ستيفاني الأنيق والمترف، وهو الأكسسوار الذي لا بدّ من اقتنائه خلال موسم الأعياد. أنصح بوضع طبقة من هذا الطلاء النهائي فوق أحد ألوان الأحجار الكريمة الغنية مثل لون Just Beclaus من OPI أو استخدامه مع البني الفحمي مثل لوني Love is Hot and Coal من الماركة نفسها أيضاً بغية الحصول على تأثير يخطف الأنظار".

 

                  إختبار: كيف تقيّمين علاقتك بطلاء الأظافر؟

 

وتجدر الإشارة أخيراً، إلى أنّ OPI تلتزم  بصفتها مصنّعاً رائداً عالمياً في مجال العناية الاحترافية بالأظافر، بتقديم أجود المنتجات والخدمات لصالونات التجميل والعملاء الأفراد، إلى جانب تركيزها على السلامة والابتكار. إنّ طلاءات أظافر "أو بي آي" OPI الغنية بالصبغات والمشهورة بتركيباتها الاستثنائيّة وألوانها المواكبة للموضة وأسمائها اللافتة، هي منتجات تكتنز بالمغذيات، وتدوم طويلاً وتقاوم التقصّف، فتمنح العملاء ترفاً بسعر مقبول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية