إحصلي على إطلالة جريئة ومميزة مع علامة DSquared2

قدمت إلينا علامة DSquared2 مجموعة سيطرت عليها غرابة وتميز العصور الفكتورية والسامرائية وموضة الأزياء والأساليب الجيشية. الأمر الذي يمنح المجموعة لمسةً أنثوية ولكن قوية وجريئة في الوقت عينه.

ias

أكثر ما تميزت به مجموعة ربيع وصيف 2016 هو قطع الأكسسوارات من الحقائب والأحذية وصولاً إلى الأقراط والقفازات والأكمام. فما من قطعة أكسسوار إلاّ ومن شأنها أن تخطف جميع الأنظار باتجاهك وأن تبث الهيبة في قلوب الناظرين.

جمعت التصاميم تفاصيل من العصور التي تم ذكرها أعلاه بطريقة تعكس دقة وبراعة دار DSquared2 في التصميم. فإذا راقبنا الحقائب التي تم عرضها في المجموعة التي اخترناها، نلاحظ أنها متعددة الألوان والأشكال والأساليب ولكن بطريقة متناسقة وتتماشى مع ستايل الحقيبة. والأمر الجدير بالملاحظة، هو أن معظم الألوان التي تم اختيارها، هي ألوان داكنة وراقية، لا ألوان فاتحة علماً أن هذه القطع تشكل جزءً من مجموعة صيف 2016! (إحصلي على إطلالات جريئة وراقية مع مجموعة Dsquared2 الجديدة لشتاء 2016) إلا أن هدف علامة DSquared2 هو منحك إطلالة غامضة، قوية وواثقة، لا إطلالة بريئة وناعمة.

يمكنك إرتداء هذه الحقائب مع إطلالة بموضة الـ Layering، أي إرداء عدة طبقات من الملابس والأقمشة، ومن المحبذ أن تكون الملابس داكنة اللون لتتماشى مع هوية هذه الحقائب المميزة.

ولإكمال إطلالة إمرأة DSquared2، قامت هذه الدار بتصميم مجموعة من القفازات والأقراط مثل التي تم عرضها تتميز أيضاً بأسلوب جريء وقوي. أتت الأقراط طويلة، داكنة اللون وبموضة الشراشيب، أما القفازات، فأتت بدورها داكنة ولكن بأسلوب الشبك. 

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أزياء Dsquared2 لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية