إحصلي على إطلالة خلابة في فساتين 2015 الجديدة!

صور موديلات فساتين جديده 2015

صور موديلات فساتين جديده 2015

صور موديلات فساتين جديده 2015

لأنكِ دائماً السباقة في مواكبة آخر صيحات الموضة والأزياء والإطلالة بأجدد أنواع الفساتين، تعرض عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة من أجدد موديلات الفساتين الطويلة والقصيرة لعام 2015 لتختاري منها الموديل الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وتكوني الأجمل في المناسبات كافة!

ias

فساتين ذهبي طويل

فساتين ذهبي طويل

فساتين جديده 2015

إحصلي على أجمل إطلالة ملكية في هذا الفستيان الطويل المميز بلونه الذهبي وقصته العصرية، فهو يبرز جمالكِ في قصة الأكتاف العارية كما يعطيكِ لماعية خاصة في حزامه الذهبي البراق! فإسحري الجميع بإطلالة ذهبية!

فستان اسود قصير

فستان اسود قصير

فساتين جديده

إنه الفستان المناسب للسهرات مع الأصدقاء لأنه يعطيكِ طابع خاص بقصته العصرية وتطريز الجوبير على القماش الشفاف على الصدر، نسقيه مع حذاء أسود بالكعب العالي ومجوهرات فضية تناسب حبات الشوارفسكي في حزامه وإحصلي على أجمل إطلالة بين رفيقاتكِ!

فستان أحجار الشوارفسكي الفضي

فستان أحجار الشوارفسكي الفضي

موديلات فساتين

إختاري التميّز في فستان أحجار الشوارفسكي الفضي الطويل والمميّز بالقصة الغريبة على الأكتاف والفتحة على الصدر كما أن الحزام الذي يفصل بين قسمه العلوي والسفلي يعطيه طابع الفخامة فإختاري أجمل فساتين عام 2015 في سهراتكِ ومناسباتكِ!

فستان احمر دانتيل

فستان احمر دانتيل

فساتين 2015

الى عاشقات قماش الدانتيل، أدخلنا فستان دانتيل رائع في مجموعة الفساتين المعروضة وأخترناه مثير باللون الأحمر الجذاب والأكمام الطويلة لكي تحصلن على إطلالة خاطفة للأنظار، فإعتمدن الأسلوب الملفت في السهرات الفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية