إحصلي على إطلالة ديور في Pre-Fall 2015

إطلالة ديور في Pre-Fall 2015

إطلالة ديور في Pre-Fall 2015

أطلقت ديور تسريحات شعر وماكياج Pre-Fall 2015 في طوكيو، وقد تميّز العرض بلمسة فنيّة تتخطّى الزمن مع المدير الإبداعي لماكياج ديور بيتر فيليبس، الذي اختار إطلالة الغرافيك المبتكرة بالألوان البرّاقة.

ias

أراد فيليبس تحقيق الماكياج القوي المركّز على النظرة "الكهربائية" المُضيئة، بتقنية جمعت بين الغرافيك والتجريدي. إذ استوحى الماكياج من إطلالة الكابوكي، المميزة بالفنّ المجرّد والغريب.

من خلال هذه الإطلالة يُطلق فيليبس موضة الماكياج المُضيء البرّاق الذي يميّز حكاية مجموعة ديور Pre-Fall 2015، وقد استعان بها في تطبيق مثالي كالتالي:

 

              عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

 

– ماكياج العيون:

يُبرز فيليبس ماكياج العيون في الموسم المقبل بحسب أسلوب "كابوكي الكهربائي"، الذي يتميّز بقوّة الماكياج الكامل بعيداً من التفاصيل.

وقد استعان بقلم تحديد العيون Diorshow Pro Liner المعروف بسهولة تطبيقه، ليحقق بواسطته رسمة العيون الجامدة. إذ حدّد الجفون عند منبت الرموش في المنطقة الوسطى من الجهتين، وترك الزوايا الداخلية والخارجية نيود خالية من ألوان الماكياج. أمّا الرموش فقد اقتصر تكثيفها على المنطقة الممتدّة بحدود الكحل وذلك بواسطة الماسكارا Diorshow.

ولإضاءة العين، طبّق فيليبس البرق Jumbo وسط الجفون العلوية، فتظهر جليّة عندما تُغمض العين، ما يضفي تأثيراً دراماتيكياً مذهلاً.

 

 

– ماكياج البشرة:

اختار فيليبس الملمس الطبيعي من حيث اللون، فتوحيد ملمس البشرة ولونها هي الخطوة الأساسيّة لتثبيت مبدأ الماكياج البسيط. وقد لجأ إلى لونين من بلاش Diorblush لإضفاء الحيوية على بشرة الوجه.

 

– ماكياج الشفاه:

حافظ فيليبس على ماكياج شفاه خفيّ على رغم اللمعة الطبيعية التي يؤمّنها Rouge Dior Baume Milly.

 

              مستحضرات ديور لمكياج مشرق وحيوي

 

– الأظافر:

استعان بطلاء الأظافر Dior Vernis Muguet الذي ألبس الأظافر لوناً زهرياً دافئاً.

 

– تسريحات الشعر:

رافقت التسريحة الإطلالة "الكهربائية" بالأسلوب المنظّم الذي أظهر الشعر مالساً مفصولاً بفرق دقيق في الوسط، على طريقة الأميرة الآتية من حكايات عالم حرب النجوم.

نفّذ التسريحات Guido Palau الذي اهتمّ بتصفيف الشعر بالملمس المبلّل الخالي من الوبر الظاهر مع الضفائر الرفيعة الملفوفة في الخلف.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية