إحصلي على إطلالة عارضة الأزياء Cara Delevingne

لطالما أذهلتنا إطلالات عارضات الأزياء ولطالما تمنينا أن نحصل على إطلالات ممثالة ومن عارضات الأزياء الأشهر في العالم اليوم، Cara Delevingne التي برزت على منصات عروض أهمّ دور الأزياء كفيكتوريا سيكريت وChanel وإيف سان لوران و Burberry، هذه العارضة التي سحرتنا بجمالها الجذاب وستايلها المميّز والملفت، حتى أنها باتت حلم العديد من النساء.

ias

 

إكتشفي بالصور أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

 

فإذا كنتِ من المعجبات بستايل وجمال عارضة الأزياء Cara Delevingne، لا تفوّتي عليكِ النصائح التالية، هذه النصائح الكفيلة بإرشادك على الطريقة الأمثل للحصول على إطلالة Cara Delevingne…

 

نصائح مميّزة لإطلالة نشبه إطلالة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

 

1- لا تخافي من اعتماد صيحات الموضة واختاري للمناسبات الحيويّة، موضة الميتاليك وتألقي بالفساتين الميتاليكيّة الملوّنة ونسّقي معها أيضاً الأحذية الميتاليكيّة.

2- للأيام العادية، اختاري الأسلوب الحيويّ وارتدي الجينز الممزّق أو جينز البوي فرند أو ليغينغ الجلد ونسّقي معه الكنزات الواسعة أو الـ T Shirts ولا تنسي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الـ Biker Boot.

3- تألقي في المناسبات الصيفيّة بفساتين ماكسي طويلة واختاريها بموضة الأقمشة المطبّعة.

4- تجرأي أحياناً واعتمدي أسلوب الشارع وارتدي الجينز مع سترة الجينز ولا تنسي القبعات الصوفية التي كثيراً ما تختارها Cara Delevingne في إطلالاتها.

5- للأيام العادية في موسم الصيف، تألقي بأسلوب فتاة نيويورك واختاري ملابسك بألوان النيون.

 

بالصور، إكتشفي حقائب عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية